الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / واقعة الهجوم على أحمد مجاهد تنهي مسيرة شيكابالا فى الملاعب

واقعة الهجوم على أحمد مجاهد تنهي مسيرة شيكابالا فى الملاعب

يدرس أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، التقدم بمذكرة لإدارة المسابقات، مطالبًا بشطب لاعب الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا بتهمة إهانة رئيس اتحاد الكرة.
ودخل محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الفريق الأول لنادي الزمالك، في مشادة عنيفة مع أحمد مجاهد، رئيس اتحاد الكرة المصري، على خلفية تسلم الأبيض درع الدوري العام، حيث اصطحب اللاعب نجله آدم من أجل تسلم درع الدوري العام، من رئيس اتحاد الكرة، وهو ما رفضه الأخير قائلًا له: «دي مراسم رسمية».
ولا يوجد بند في لائحة إدارة المسابقات ينص على شطب لاعب الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا بتهمة إهانة رئيس اتحاد الكرة؛ ولكن المادة الـ16 من اللائحة تعطي الحق لإدارة المسابقات في التحقيق في الواقعة، واتخاذ الإجراءات المناسبة.
وكشف مصدر أن هناك ضغوطًا كبيرة على أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة للتراجع عن مطالبه بشطب اللاعب، على أن يوقع عليه عقوبة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي التي وقعت عليه الموسم الماضي بعد مشادته مع محمد فضل أحد أفراد اللجنة الخماسية التي كانت تدير الاتحاد حينها أثناء احتفالية تتويج الأهلي بدرع الدوري الموسم الماضي، وذلك عندما تم توقيع عقوبة لجنة الانضباط وقتها على محمود كهربا بالإيقاف 10 مباريات؛ لكن مجاهد يرى أنها عقوبة ضعيفة ويرغب في تغليظ العقوبة لتصل إلى 20 مباراة في حالة عدم الشطب.
وبسبب إلغاء لجنة الانضباط وبالتالي إلغاء لائحتها، من المنتظر أن تصدر إدارة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة سيد بخيت، العقوبة التي تراها مناسبة لحجم الواقعة استنادًا للمادة 16 بلائحتها.
وفي وقت سابق، دعم حساب نادي الزمالك على موقع التواصل الاجتماعي، قائد الفريق الأول لكرة القدم محمود عبد الرازق شيكابالا، بعدما دخل في مشادة كلامية مع أحمد مجاهد خلال احتفال الزمالك بتسليم درع الدوري، مؤكدًا: «بعض الناس لا يؤمنون بالأبطال لكنهم لم يلتقوا بشيكابالا».

شاهد أيضاً

برشلونة يحول تأخره بهدف لفوز بثلاثية مقابل هدف

حول فريق برشلونة تأخره بهدف إلى فوز على ضيفه فالنسيا (3-1) في المباراة التي جمعتهما …

حلمي بكر يشيد بقرار نقابة المهن الموسيقية حول منع الغناء بفلاشة ويطالب أقسام الشرطة بالقبض على مطربي المهرجانات

تحدث الموسيقار حلمي بكر، عن خلافاته الدائمة مع مطربي المهرجانات الشعبية، مشيرًا إلى أن قرار …

هيئة الأرصاد الجوية تعلن عن حالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين، وقالت في منشور لها …

الفرعون المصري محمد صلاح فى ضيافة الأمير ويليام وزوجته

حضر الفرعون المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي فعاليات حفل إيرث شوت العالمي بعدما …

عمرو أديب عبر برنامج الحكاية يهاجم محمد أبو تريكة

 عقب الإعلامي عمرو أديب، على واقعة انسحاب لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، محمد أبو تريكة  …