الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / نانسي أيمن فتاة دار الرعاية صاحبة ال 16 عاماً بنت عزبة الهجانة تثير الجدل بأسم موكا حجازي

نانسي أيمن فتاة دار الرعاية صاحبة ال 16 عاماً بنت عزبة الهجانة تثير الجدل بأسم موكا حجازي

“أسرة مفككة”.. نشأت الطفلة “نانسي أيمن” والتي عرفت إعلاميا بإسم فتاة “التيك توك” موكا حجازي، البالغة من العمر 16 عاما، بمنطقة مدينة نصر بمحافظة القاهرة وسط حياة أسرية مستقرة ماديا نظرًا لعمل والدها كتاجر ملابس بينما تعمل والدتها مديرة لإحدى دور الحضانة، ولكنها مليئة بالخلافات الزوجية والمشاجرات بين والديها إلى أن انتهي الأمر بالطلاق.
“سفر وعودة ودار رعاية”.. انتقلت الطفلة “نانسي” رفقة والدها إلى أحدي الدول العربية “الجزائر” واستمرت معه حتى عادت إلى مصر مرة أخري في عمر ال12 عاما ، واستقرت رفقة والدتها داخل منزلهم بمنطقة عزبة الهجانة بمدينة نصر، لم تستطع الفتاة تحمل تربية والدتها فقررت التخلص من حياتها باستخدام “شفرة” إلا أن الأم تمكنت من إنقاذها ونقلها إلى المستشفي وتحرير محضر بالواقعة، ثم سلمت الأم طفلتها إلى أحدي دور الرعاية للاعتناء بها ومراقبة سلوكها وتقويمها.
“موكا حجازي”.. لم تمكث الطفلة “نانسي” داخل دور الرعاية لأكثر من عام حتى تمكنت من الهرب وطرق باب الشهرة والمال عن طريق طرح فيديوهات جنسية على مواقع التواصل الاجتماعي بقصد تحقيق الربح وعرفت على منصات السوشيال ميديا بإسم موكا حجازي.
“غضب على السوشيال ميديا”.. أثارت فيديوهات فتاة التيك توك موكا حجازي والتي تخطي أحدهم حاجز المليون ونصف مشاهدة، غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي “تيك توك ويوتيوب وموقع تبادل الصور إنستجرام” ومطالبة القبض عليها لتلحق بحنين حسام ومودة الأدهم داخل السجن.
“ضبطها”.. كانت تمكنت الإدارة العامة لمباحث الآداب بالتنسيق مع ضباط مباحث قسم شرطة أول أكتوبر برئاسة المقدم إسلام المهداوي رئيس وحدة المباحث، من ضبط فتاة التيك توك موكا حجازي أثناء تواجدها داخل كافيه بمنطقة مسجد الحصري بدائرة القسم، لقيامها بإنشاء حساب إلكترونى وبثها خلاله لمقاطع فيديو خادشة للحياء عبر تطبيقات “تيك توك – إنستجرام”، وموقع “يوتيوب”.
“اعتراف”.. وبمواجهتها أقرت بقيام “أحد الأشخاص” بمساعدتها في تصوير تلك المقاطع وبثها بهدف تحقيق شهرة وتحقيق نسب مشاهدة، وبث إعلانات لبعض المحال تتحصل من خلالها على أرباح مالية، كما اعترفت بممارسة الأعمال المنافية للآداب مقابل مبالغ مالية، وتم تحرير محضر بالواقعة يحمل رقم 5679 جنح أول أكتوبر لسنة 2021.

شاهد أيضاً

البرتغالي كريستيانو رونالدو يخاطب جماهير مانشستر يونايتد بعد خماسية ليفربول

علق الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، لاعب فريق مانشستر يونايتد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل …

أشرف صبحي عن عودة مرتضى منصور نحترم أحكام القضاء وحريصون على نادي الزمالك

أعرب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة عن تقديره واحترامه لقرارات القضاء والحكم الذى صدر …

نائب مجلس الدولة عودة مرتضى منصور العودة لعمله بمجرد وضع الصيغة التنفيذية للحكم

قال المستشار أيمن سيد، نائب رئيس هيئة قضايا الدولة، إن الحكم الصادر من محكمة القضاء …

ليبيا تنتظر إنتخابات الرئاسة وخروج المرتزقة من الأراضي الليبية

تحل اليوم، الذكرى الأولى لمرور عام على توقيع اتفاقية وقف إطلاق النار في الأراضي الليبية، …

يوم تاريخي للفرعون المصري مع ليفربول على ملعب أولد ترافورد فى البريميرليج

تألق الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي  في يوم تاريخي يسجل في تاربخ مو …