الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / ميدو وعمرو أديب يقفان بجانب كيروش فى قرار إستبعاد ثنائي الأهلي

ميدو وعمرو أديب يقفان بجانب كيروش فى قرار إستبعاد ثنائي الأهلي

عقب الكابتن أحمد حسام ميدو، على قرار الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش باستبعاد محمد شريف ومحمد مجدي “أفشة” ومصطفى فتحي، من قائمة المنتخب التي سيخوض المعسكر الإعدادي لمباراة ليبيا ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 المقرر إقامته في قطر.
وقال ميدو، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج “الحكاية”، المُذاع عبر فضائية “mbc مصر”، مساء الجمعة، إن قرار البرتغالي كارلوس كيروش باستبعاد شريف وقفشة كان مفاجأة كبيرة وقرارًا جريئًا وشجاعا، مضيفًا: “دي قراراته ولازم نسيب الراجل يشتغل ولازم يأخذ حريته في الاختيارات”.
وأضاف لاعب نادي الزمالك السابق، أن المدير الفني للمنتخب الوطني عقد اجتماعًا مطولًا مع لاعبي المنتخب عقب انتهاء مباراة ليبيريا الودية استمر حتى السادسة صباحًا؛ للوقوف على أهم النقاط الفنية وآداء اللاعبين خلال المباراة.
وشهدت القائمة التي سيخوض بها منتخب مصر معسكره الإعدادي لمباراة ليبيا استبعاد محمد شريف ومحمد مجدي “أفشة”، مصطفى فتحي، أحمد ياسر ريان، مهند لاشين، سام مرسي، كريم حافظ، أحمد توفيق وعلي جبر فيما ضمت ياسر إبراهيم وأحمد فتحي.
وعلق الإعلامي عمرو أديب على قرار البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم، عقب استعباد الثنائي محمد مجدي أفشة ومحمد شريف، قبل مواجهة ليبيا في التصفيات المؤهلة لـ المونديال.
قال أديب عبر برنامج الحكاية، إن هناك انقلاب بسبب قرار المدرب البرتغالي باستبعاد شريف وأفشة، مضيفًا سيبوا الراجل في حالة لو سمحتوا خلوه يشتغل ويختار المناسبين ايه اللي حصل في الدنيا.
وأضاف أديب : الراجل استبعد الاتنين ايه القضية في كده، هوه متابعش القاضية ممكن عشان لسه جاي، وممكن بياخد توصيات من مساعديه مش لازم يكون هوه بالضبط اللي اختار لوحده.
ويعقد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم مؤتمر صحفي مساء الإثنين، للحديث عن اختياراته في القائمة النهائية لمواجهتي ليبيا في تصفيات المونديال.

شاهد أيضاً

برشلونة يحول تأخره بهدف لفوز بثلاثية مقابل هدف

حول فريق برشلونة تأخره بهدف إلى فوز على ضيفه فالنسيا (3-1) في المباراة التي جمعتهما …

حلمي بكر يشيد بقرار نقابة المهن الموسيقية حول منع الغناء بفلاشة ويطالب أقسام الشرطة بالقبض على مطربي المهرجانات

تحدث الموسيقار حلمي بكر، عن خلافاته الدائمة مع مطربي المهرجانات الشعبية، مشيرًا إلى أن قرار …

هيئة الأرصاد الجوية تعلن عن حالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين، وقالت في منشور لها …

الفرعون المصري محمد صلاح فى ضيافة الأمير ويليام وزوجته

حضر الفرعون المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي فعاليات حفل إيرث شوت العالمي بعدما …

عمرو أديب عبر برنامج الحكاية يهاجم محمد أبو تريكة

 عقب الإعلامي عمرو أديب، على واقعة انسحاب لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، محمد أبو تريكة  …