الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / مفاجأة : النني خارج منتخب مصر

مفاجأة : النني خارج منتخب مصر

أعلن الجهار الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري قائمة اللاعبين المحترفين المنضمين لمعسكر الفراعنة المقبل خلال شهر مارس الجاري، والتي شهدت غياب لاعب الوسط محمد النني المحترف في صفوف باشكتاش التركي، المنضم إليه على سبيل الإعارة من نادي آرسنال الإنجليزي في أغسطس 2019.
ويستعد منتخب مصر لمواجهة توجو يومي 26 و29 مارس الجاري في إطار منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون، إذ يحتل المنتخب حاليا المركز الثالث في المجموعة السابعة بعدما جمع نقطتين فقط من مباراتين بالتعادل مع كينيا وجزر القمر بأول جولتين.
وشملت قائمة المحترفين التي أعلنها حسام البدري استدعاء أحمد حجازي مدافع وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، أحمد حسن كوكا مهاجم أولمبياكوس اليوناني ومحمود حسن تريزيجيه جناح أستون فيلا الإنجليزي، مع استمرار غياب أحمد المحمدي ظهير أستون فيلا واستبعاد النني.
واُستبعد النني من قائمة المنتخب رغم الاعتماد عليه بصفة أساسية مع بشكتاش خلال الموسم الحالي وتثبيت أقدامه في الدوري التركي والدوري الأوروبي بعدما كان يعاني من التهميش مع آرسنال في الدوري الإنجليزي بالموسم الماضي، حيث خاض 27 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم، كما تألق مؤخرا وصنع هدفين.
المستوى الذي قدّمه النني نال به قدر كبير من الإشادة من جمهور بشكتاش عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بفضل أرقامه اللافتة وتميزه في نسبة التمريرات الصحيحة خلال كل مباراة بجانب نجحاه في استخلاص الكرة، لتطالب بعض الجماهير بشراء اللاعب نهائيًا ووصل الأمر إلى وصفه بالأفضل في تاريخ النادي التركي.
لكن عكس كل التوقعات، تم استبعاد النني من قائمة المنتخب خلال الأجندة الدولية للمرة الأولى فنيًا منذ انضمامه لصفوف الفراعنة في 2011، حين خاض أول مباراة أمام سيراليون بتصفيات أمم إفريقيا يوم 3 سبتمبر 2011، لكن بدايته الدولية لم تكن على ما يرام، حيث أحرز هدفا في مرماه وانتهت المباراة بالخسارة (2-1).

شاهد أيضاً

حفيدة الرئيس محمد نجيب تستغيث بالرئيس عبدالفتاح السيسي بالمساعدة فى ظروف الحياة

استغاثت السيدة نبوية، حفيدة الرئيس الراحل محمد نجيب، بالرئيس عبد الفتاح السيسي، لإنهاء أزمة فصل …

4 أغسطس إستئناف ريناد عماد فتاة التيك توك على حكم حبسها ثلاثة سنوات

تنظر محكمة الجنح المستأنفة، يوم 4 أغسطس المقبل الاستئناف المقدم من المحكوم عليها فتاة التيك …

سقوط مفاجئ لمنتخب بولندا

بدأ المنتخب البولندي ونجمه روبرت ليفاندوفسكي النسخة الـ16 من أمم أوروبا لكرة القدم بالسقوط أمام …

رونالدو يكشف عن أهم الأرقام لديه فى بطولة يورو 2020

تطرق كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالي إلى مسألة مستقبله مع يوفنتوس خلال حديثه في مؤتمر …

شاهد مباراة اسبانيا والسويد

شاهد مباراة اسبانيا والسويد في بث مباشر يلا شوت ببطولة يورو 2020

شاهد مباراة اسبانيا والسويد في بث مباشر يلا شوت ببطولة يورو 2020   تابع تغطية …

اترك تعليقاً