الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / محام يستعين بالبلطجية للاعتراض على تنفيذ قرار إداري بإزالة طوابق برج سكني مخالف

محام يستعين بالبلطجية للاعتراض على تنفيذ قرار إداري بإزالة طوابق برج سكني مخالف

استعان محامٍ بعدد من البلطجية للاعتراض على تنفيذ رئيس حي أول المحلة، في قرار إداري بإزالة طوابق برج سكني مخالف قانونًا، وهو ما أدى إلى إصابة رئيس الحي بكدمة وسحجة باليد، وتم عرضه على مستشفى المحلة العام لإعداد تقرير طبي.
وكان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من العقيد أشرف المعداوي مأمور قسم شرطة أول المحلة، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة يفيد بوقوع حالة تعدٍ على المدعو ممدوح النجار، رئيس حي أول، على يد محامٍ استعان بعدد من البلطجية سعيًا لإيقاف تنفيذ قرار إزالة عدة طوابق سكنية مخالفة ببرج سكني بمنطقة أبوراضي بنطاق دائرة القسم.
وكشفت التحريات الأمنية التي أجراها العقيد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة، أن أحد المحامين استعان بمجموعة من البلطجية سعيًا لإيقاف قرار إزالة طوابق برج سكني مخالف، وأقدموا على التعدي على رئيس حي أول المحلة وقوة الشرطة، برشقهم بالطوب والحجارة من أعلى العقار المخالف، فضلًا عن الاستعانة بمجموعه من البلطجية ومطاردتهم بمحيط الشوارع الجانبية بموقع البرج السكني المخالف.
كما انتقل مدير أمن الغربية يرافقه اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية، وفريق من البحث الجنائي إلي ديوان قسم شرطة أول المحلة لأحكام التواجد الشرطي وردع المخالفين قانونيا.
كما أوصي مدير الأمن بسرعه ضبط المشاركين في واقعة الاعتداء علي رئيس حي أول المحلة وعرضهم على جهات التحقيق.
وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في ملابسات الواقعة.
في ذات السياق أصدر الدكتور طارق راشد رحمي محافظ الغربية، توجيهاته إلي رئيس حي أول المحلة بإعداد مذكرة رسمية إلى مدير أمن الغربية ببلاغ رسمي بتفاصيل الواقعة، وإعداد مذكرة تفصيلية أخرى إلى المستشار عماد سالم المحامي العام الأول لنيابات شرق طنطا الكلية بمحافظة الغربية تتضمن شكوى رسمية ضد المحامي، وأعوانه وإنهاء جميع الإجراءات القانونية حيال الواقعة.
جدير بالذكر أن وفد من أعضاء النقابة العامة بفرع المحامين التقي مدير أمن الغربية، وعددًا من القيادات التنفيذية لوأد الخلاف القائم وإعلاء راية هيبة الدولة وتنفيذ قانون إزالة البرج السكني المخالف

شاهد أيضاً

البرتغالي كريستيانو رونالدو يخاطب جماهير مانشستر يونايتد بعد خماسية ليفربول

علق الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، لاعب فريق مانشستر يونايتد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل …

أشرف صبحي عن عودة مرتضى منصور نحترم أحكام القضاء وحريصون على نادي الزمالك

أعرب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة عن تقديره واحترامه لقرارات القضاء والحكم الذى صدر …

نائب مجلس الدولة عودة مرتضى منصور العودة لعمله بمجرد وضع الصيغة التنفيذية للحكم

قال المستشار أيمن سيد، نائب رئيس هيئة قضايا الدولة، إن الحكم الصادر من محكمة القضاء …

ليبيا تنتظر إنتخابات الرئاسة وخروج المرتزقة من الأراضي الليبية

تحل اليوم، الذكرى الأولى لمرور عام على توقيع اتفاقية وقف إطلاق النار في الأراضي الليبية، …

يوم تاريخي للفرعون المصري مع ليفربول على ملعب أولد ترافورد فى البريميرليج

تألق الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي  في يوم تاريخي يسجل في تاربخ مو …