الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / محامي طفلة طلخا يطالب بإعدام إمام مسجد لإتهامه بهتك عرض الطفلة أثناء تحفيظ القرآن الكريم

محامي طفلة طلخا يطالب بإعدام إمام مسجد لإتهامه بهتك عرض الطفلة أثناء تحفيظ القرآن الكريم

كشف محمد الشوبكي، محامي طفلة طلخا المجني عليها، ملابسات واقعة هتك عرضها من إمام مسجد خلال تحفيظها القرآن الكريم، وما وصلت إليه التحقيقات، قائلا إنَّ القضية جرى إحالتها لمحكمة الجنايات، ويبلغ عمر الطفلة أقل من 18 عاما، وبالتالي عقوبة المتهم المتوقعة قد تصل للسجن مدة 25 سنة وحتى الإعدام، خاصة أن المتهم يتولي تربيتها وتحفيظها القرآن.
وأضاف «الشوبكي»، خلال اتصال هاتفي ببرنامج «المصري أفندي»، المذاع على شاشة قناة «المحور»، ويقدمه الإعلامي محمد علي خير، اليوم الجمعة، أنَّ الواقعة هتك عرض وليس اغتصاب، كما لم يتم تحديد موعد للمحاكمة، والمتهم قيد الحبس وأقر واعترف أمام النيابة العامة، ويبلغ من العمر 39 سنة، ومتزوج ويعول أبناء.
وأشار إلى أنه لم يحضر التحقيقات التي أجريت للمتهم، وكان الأخير محل ثقة لأهل قريته أو يظهر كمحل الثقة، «سبحان الله إمام مسجد ومتعلم القرآن وبيطلع المنبر ويقول قال الله والرسول ويأتي بالفاحشة دي، خاصة إنه بيقول إنه هتك عرض الفتاة منذ أواخر 2019، بقاله 3 سنين».
ولفت محمد الشوبكي، محامي طفلة طلخا المجني عليها، إلى أنه سيتم عرض الفتاة على طبيب نفسي
وتلقت «النيابة العامة» بلاغًا من والدة الطفلة المجني عليها في غضون سبتمبر الجاري بهتك المتهم عرض ابنتها خلال تواجدها بمسكنه، بغرض تعليمها بمركز طلخا بالدقهلية، وأنها تيقنت من حدوث الواقعة  بكشف طبي أجرته على ابنتها، فتولت النيابة المختصة التحقيقات.
وسمعت أقوال الطفلة المجني عليها ووالدتها، فأكدتا حدوث الواقعة على النحو الوارد بالبلاغ، وأضافت الطفلة، اعتياد المتهم ارتكاب تلك الجريمة معها مرات عدة، فأمرت «النيابة العامة» بضبطه، وباستجوابه أنكر ما نُسب إليه.
وتهيب «النيابة العامة» بالمواطنين، إلى إلحاق أبنائهم بالمؤسسات الدينية والتعليمية الرسميّة، والكف عن تعليمهم في الأماكن غير المخصصة أو غير المرخص لها بذلك، فإذا كان الحرص على تعليم الأبناء واجبًا  فإنَّ حُسن اختيار أماكن تلقيه أوجب.

Hits: 14

شاهد أيضاً

البرتغالي كريستيانو رونالدو يخاطب جماهير مانشستر يونايتد بعد خماسية ليفربول

علق الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، لاعب فريق مانشستر يونايتد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل …

أشرف صبحي عن عودة مرتضى منصور نحترم أحكام القضاء وحريصون على نادي الزمالك

أعرب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة عن تقديره واحترامه لقرارات القضاء والحكم الذى صدر …

نائب مجلس الدولة عودة مرتضى منصور العودة لعمله بمجرد وضع الصيغة التنفيذية للحكم

قال المستشار أيمن سيد، نائب رئيس هيئة قضايا الدولة، إن الحكم الصادر من محكمة القضاء …

ليبيا تنتظر إنتخابات الرئاسة وخروج المرتزقة من الأراضي الليبية

تحل اليوم، الذكرى الأولى لمرور عام على توقيع اتفاقية وقف إطلاق النار في الأراضي الليبية، …

يوم تاريخي للفرعون المصري مع ليفربول على ملعب أولد ترافورد فى البريميرليج

تألق الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي  في يوم تاريخي يسجل في تاربخ مو …