الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / ماريا دولوريس والدة كريستيانو رونالدو تبكي في ملعب “أولد ترافورد” لحظة نجلها هدفين في أول مباراة يخوضها بعد عودته إلى مانشستر يونايتد

ماريا دولوريس والدة كريستيانو رونالدو تبكي في ملعب “أولد ترافورد” لحظة نجلها هدفين في أول مباراة يخوضها بعد عودته إلى مانشستر يونايتد

شوهدت ماريا دولوريس والدة كريستيانو رونالدو وهي تبكي في ملعب “أولد ترافورد” عندما سجل نجلها هدفين في أول مباراة يخوضها بعد عودته إلى مانشستر يونايتد.
وحقق رونالدو عودة مثالية إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بقيادة فريقه القديم الجديد مانشستر يونايتد إلى فوز ثمين على ضيفه نيوكاسل يونايتد 4-1، اليوم السبت، ووضعه في صدارة الدوري مستغلا هدية كريستال بالاس الفائز على توتنهام المتصدر السابق بثلاثية نظيفة.
واحتاج النجم البرتغالي إلى 47 دقيقة فقط ليسجل هدفه الأول في الدوري الإنجليزي بعد عودته، قبل أن يضيف الثاني في الدقيقة 62.
وتفاعلت والدة رونالدو، التي تواجدت في المدرجات، مع كل هدف يسجله نجلها، وانتشرت لها صورة على مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر فيها صاحبة الـ66 عاما، وهي تقفز من مكانها في المدرج، قبل أن تنساب دموع الفرح من عينيها.
وشكل ظهور والدة رونالدو في “أولد ترافورد” مفاجأة للكثيرين، لأن “الدون” اعترف في وقت سابق بأن والدته ممنوعة من حضور المباريات الكبيرة والهامة
وشرح النجم البرتغالي في وقت سابق، الأسباب التي دفعته لمنع والدته من حضور المباريات الكبرى بمشاركته، كونها تشعر بالتوتر الشديد أثناء مشاهدته في المباريات، وأنها تقلق لدرجة أنها تعرضت للإغماء مرتين داخل الاستاد، وفي مرة سقطت وكسرت أحد أسنانها.

شاهد أيضاً

الخطيب يرفض إلغاء عقوبة الخصم

رفض محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي والمشرف العام على فريق الكرة الأول، فكرة تخفيض العقوبات …

الفنان هشام إسماعيل الشهير بشخصية فزاع يتبرع لنادي الزمالك ب 200 جنيه مع كل مواجهة للفريق

حرص عدد كبير من ألترس ومحبي القلعة البيضاء على تقديم تبرعات ومساعدات مالية لنادي الزمالك، …

السلطات القضائية الجزائرية تقرر إيداع رئيس الوزراء الجزائري الأسبق نور الدين بدوي تحت الإقامة الجبرية

قررت السلطات القضائية الجزائرية، إيداع رئيس الوزراء الجزائري الأسبق، نور الدين بدوي، تحت الإقامة الجبرية …

تماضر غانم مديرة فرع دمشق لنقابة الفنانين السوريين تنفي الأخبار المتداولة حول وفاة المطربة ميادة الحناوي

نفت تماضر غانم مديرة فرع دمشق لنقابة الفنانين السوريين ما أشيع حول وفاة المطربة ​السورية …

مصرع عناصر اجرامية شديدة الخطورة أثناء تبادل إطلاق النار مع الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة

لقي اثنان من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة بالجيزة مصرعهما، عقب تبادل إطلاق النيران مع قوات …