الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / قلق وتوتر يصيب نادي الزمالك بسبب قرارات الترجي التونسي بإستبعاد 14 لاعب من قوام الفريق أمام مولودية الجزائري

قلق وتوتر يصيب نادي الزمالك بسبب قرارات الترجي التونسي بإستبعاد 14 لاعب من قوام الفريق أمام مولودية الجزائري

فرص الزمالك بأقدام الترجي هكذا رمى نادي الزمالك نفسه في دائرة حسابية معقدة لا تنفك بنتائجه فقط بل بخسارة المنافس المباشر “مولودية الجزائر” من الترجي التونسي في ملعب رادس.
الزمالك عاقب الترجي التونسي في العام الماضي 3 مرات حين فاز عليه في دوري الأبطال ذهابا وإيابا ليرسله خارج البطولة، وفاز عليه في كأس السوبر في قطر لينفرد بزعامة القارة على حساب أبناء باب سويقة.
وانتزع الترجي جزءًا من ثأره لدى الزمالك بالفوز ذهابًا وإيابًا في دور المجموعات هذا العام، غير أن بعض جماهير الترجي يدعون إلى الإجهاز على الزملكاوية بتعادل مع المولودية يقصي الزمالك من البطولة.
بخسارتين من الترجي وتعادلين أمام تونجيت والمولودية وضع الزمالك نفسه في موقف حرج، حاصدًا 5 نقاط فقط من تعادلين وفوز على المولودية، حيث يأمل الزمالك في حصد نقاط مباراة تونجيت الأخيرة ليتساوى في عدد النقاط مع مولودية الجزائر.
أمام المولودية فيكفيه فقط تعادل مع الترجي ليضمن التأهل بـ 9 نقاط، بينما الخسارة تمنح بطاقة التأهل للزمالك بسبب التفوق في المواجهات المباشرة بين الفريقين.

بزعم الشفافية واللعب النظيف، بادر نادي الترجي بإراحة اللاعبين الجزائريين في الفريق وعددهم 8 لاعبين، وقال مسئولون بالنادي إن القرار جاء حتى يضمن النادي عدم تعاطف اللاعبين مع الفريق الجزائري في المواجهة القادمة.
ويغيب عن فريق الترجي 4 لاعبين آخرين من القوام الأساسي، حيث أعلن النادي خروجهم من القائمة؛ خوفًا من الحصول على الإنذار الثالث والغياب عن مواجهات ربع النهائي.
وأعلن نادي الترجي اكتمال المستبعدون عن اللقاء 14 لاعبا بسبب إصابة لاعبين من القوم الأساسي، الأمر الذي قد لا يصب في صالح نادي الزمالك.
وتقام مباريات الجولة الأخيرة يوم السبت الموافق 10 أبريل بين الترجي والمولودية في رادس، والزمالك وتونجيت في القاهرة في نفس التوقيت الساعة 6

شاهد أيضاً

مجاهد مباراة القمة ستقام في موعدها بطاقم تحكيم مصري

قال أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة إن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ستقام …

لميس الحديدي تدخل طرف فى مواجهة رمضان

علقت الإعلامية لميس الحديدي على أزمة زوجها الإعلامي عمرو أديب مع الفنان محمد رمضان، التي …

بتعادل مخيب أتلتيكو مدريد يستعيد صدارة الليجا

أهدر أتلتيكو مدريد نقطتين ثمينتين بتعادله مع مضيفه ريال بيتيس بنتيجة 1-1 في المباراة التي …

قطر تنفي إشاعة خاصة بالوافدين

نفت وزارة الداخلية القطرية ما يشاع عن أن السلطات في البلاد تعتزم منع تجديد إقامة …

عمرو أديب يقرر نقل خلافه مع محمد رمضان لساحة المحاكم

قال الإعلامي عمرو أديب، إنه سيتبرع بالأموال التي سيحصل عليها، عقب مقاضاة الفنان محمد رمضان …