الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / فشل المحادثات بين مسؤولي الدوري الإنجليزي وإتحاد اللاعبين المحترفين في تخفيض رواتب اللاعبين

فشل المحادثات بين مسؤولي الدوري الإنجليزي وإتحاد اللاعبين المحترفين في تخفيض رواتب اللاعبين

أخفقت المحادثات بين مسؤولي الدوري الإنجليزي الممتاز واتحاد اللاعبين المحترفين في التوصل إلى اتفاق بشأن خفض محتمل لرواتب اللاعبين أو تأجيلها بسبب توقف النشاط جراء تفشي فيروس كورونا.
وناقش ممثلون بارزون عن اتحاد اللاعبين المحترفين ورابطة الدوري الممتاز وروابط مسابقات الدوري الأدنى درجة، العديد من القضايا جراء تداعيات الوباء وقالوا إنهم سيواصلون المحادثات.
وتسبب قرار توتنهام هوتسبير بتخفيض رواتب 550 من عامليه غير اللاعبين بنسبة 20 % ارتباطا بآثار فيروس كورونا في مزيد من الضغوط على لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز من أجل تخفيض أجورهم أو تأجيلها.
ويجري اتحاد اللاعبين المحترفين محادثات مع رابطة الدوري الممتاز حول أفضل طريقة للتعامل مع الإيقاف الحالي للمباريات، لكن تحركات بعض الأندية من أجل استغلال خطة الحكومة لمنح إجازات بدون راتب أثارت انتقادات حادة.
وقال المسؤولون في بيان مشترك: “لم يتم التوصل إلى قرار اليوم وستستمر المناقشات خلال الـ48 ساعة المقبلة لحل العديد من القضايا البارزة ومن بينها رواتب اللاعبين واستئناف موسم 2019-2020”.
وذكرت تقارير صحفية اليوم الأربعاء أن اتحاد اللاعبين المحترفين بعث رسالة عبر البريد الإلكتروني لأعضائه يحثهم على عدم توقيع أي اتفاق مع أنديتهم بشأن خفض الرواتب أو تأجيلها، دون استشارة الاتحاد.
وتم تعليق منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز حتى 30 أبريل على الأقل بسبب جائحة كورونا، وتعرضت أندية في كافة أنحاء البلاد لخسائر ضخمة في إيرادات تذاكر المباريات.

شاهد أيضاً

المدافع الألماني ماتس هوميلس يهدي نقاط اللقاء للمنتخب الفرنسي

تغلب المنتخب الفرنسي على نظيره الألماني بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، …

وزير النقل يجتمع مع قيادات السكة الحديد لبحث أسباب زيادة معدلات تأخير حركة القطارات خاصة على خطوط الوجه البحري والقبلي

وصل، منذ قليل، المهندس كامل الوزير، وزير النقل، إلى محطة سكك حديد مصر، بميدان رمسيس، …

إغلاق بعض فروع التوحيد والنور

كشف مصدر في الشركة المكلفة بإدارة وتشغيل سلسلة فروع التوحيد والنور، بعد حبس مالكها رجل …

وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن يعرب عن سعادته بلقاء نظيره المصري

أعرب وزير الخارجية القطري، محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، عن سعادته بلقاء نظيره المصري، …

رئيس لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب يهاجم طارق الملا وقف التعيينات منذ سنوات في حين اقتصارها على السماسرة فقط مقابل 150 ألف جنيه

هاجم النائب عاطف ناصر، رئيس لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب، وزير البترول طارق الملا، بسبب …

اترك تعليقاً