الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / ظهور المحلل محمد الملاح مؤخرًا في برنامج يحدث في مصر يكشف تفاصيل جديدة حول زواج بواب آخر من دكتورة جامعية كمحلل

ظهور المحلل محمد الملاح مؤخرًا في برنامج يحدث في مصر يكشف تفاصيل جديدة حول زواج بواب آخر من دكتورة جامعية كمحلل

فتح ظهور محمد الملاح مؤخرًا، في برنامج يحدث في مصر، باب الجدل حول أمر الزواج عن طريق محلل شرعي، حيث قال إنه تزوج 33 مرة من سيدات مختلفات في الأعمار، ولكنهن متشابهات في الظروف حتى يتمكنّ من العودة إلى أزواجهن مرة أخرى..
وتبين الأمر أنَّ المحلل الشرعي مهنة كثير من الرجال، حيث اعتاد حبيب أبو صالح، بواب إحدى العمارات، أنه يجلب الطلبات للسكان ويقضي لهم المصالح، إلا أنه فوجئ في مرة بطلب أحد السكان مهندس البترول منه الزواج من زوجته الدكتورة بجامعة دمياط، حيث طُلقت ثلاث مرات، ويريد العودة إليها مرةً أخرى.
وكشف أبو صالح أنه وافق بالفعل على الزواج من الدكتورة التي يعمل بوابًا لعمارتها، وتزوجها لمدة ثلاثة أشهر ونصف زواجًا شرعيًا كاملًا، وكان الزوج في تلك المدة يأتي ليرى الأولاد فقط كل إجازة.
وأضاف حبيب أنه لا أحد علم بتلك الزيجة حتى الآن رغم تردد الأم والأب والأقارب على البيت، ولم يخرج السر من بينهم، حتى إنهم لم يعلموا بطلاق الزوجين من الأساس.
الزواج بمحلل يجب ألا يقل عن شهر حتى يكون حلالًا
وتابع حبيب: عشان يبقى زواج المحلل حلال لازم يبقى مش أقل من شهر، وأدخل بيها، لكن لو جاتلي ست عاوزة على الورق بس ماشي.
واستكمل أبو صالح حديثه: طول الـ3 شهور ونص ولا مرة جوز الست اللي اتجوزتها طلع الشقة، كان بيأخد الولاد من تحت، وبعدين هي طلبت الطلاق، وبصراحة راضوني هي وجوزها.

وحسب كلام المحلل، فإنه لا يمانع من إعادة التجربة مرة أخرى، ولكن يجب أن يكون في السر، حيث إنه متزوج ويعول 3 أبناء، يدرسون في الأزهر الشريف، ولا يرغب في معرفتهم بذلك، موضحًا أنه يهاب خراب بيته فقط، ولكن ليس لأن الأمر مخالف للشريعة، قائلا: شريعتنا بتقر بأنه مش حرام.
وأشار أبو صالح إلى أنه ذات مرة احتاج إلى استخراج بعض الأوراق الرسمية من إحدى المصالح الحكومية وعند استخراج قسيمة الزواج، لم يظهر على الحاسوب إلا زوجته في العلن، سائلًا: معرفش المأذون اللي كتب عمل إيه، بس لما كنت بطلع القسيمة مظهرتش الجديدة فعرفت إنها متسجلتش لأني ملقتلهاش أثر
واختتم أبو صالح حديثه: أنا مش طالب فلوس كتير وقت الجواز، كل اللي أنا عاوزه مصاريف لولادي  وطول وقت ما أنا معاها تصرف وتجيب أكل وشرب.

شاهد أيضاً

برشلونة يحول تأخره بهدف لفوز بثلاثية مقابل هدف

حول فريق برشلونة تأخره بهدف إلى فوز على ضيفه فالنسيا (3-1) في المباراة التي جمعتهما …

حلمي بكر يشيد بقرار نقابة المهن الموسيقية حول منع الغناء بفلاشة ويطالب أقسام الشرطة بالقبض على مطربي المهرجانات

تحدث الموسيقار حلمي بكر، عن خلافاته الدائمة مع مطربي المهرجانات الشعبية، مشيرًا إلى أن قرار …

هيئة الأرصاد الجوية تعلن عن حالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين، وقالت في منشور لها …

الفرعون المصري محمد صلاح فى ضيافة الأمير ويليام وزوجته

حضر الفرعون المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي فعاليات حفل إيرث شوت العالمي بعدما …

عمرو أديب عبر برنامج الحكاية يهاجم محمد أبو تريكة

 عقب الإعلامي عمرو أديب، على واقعة انسحاب لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، محمد أبو تريكة  …