الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / ضبط المتحرش بطفلة الزاوية الحمراء

ضبط المتحرش بطفلة الزاوية الحمراء

كشفت قوات الأمن، ملابسات ما جرى تداوله على موقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب» فيما يتعلق بمقطع فيديو يظهر مجموعة من الأفراد، يمسكون بأحد الأشخاص إثر تحرشه بطفلة، وذلك أثناء تواجدها في مدخل إحدى العقارات بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء بالقاهرة.
وعقب حصول الجهات الأمنية على الفيديو الذي يوثق الواقعة، باشر على الفور ضباط المباحث التحريات التي انتهت إلى جمع المعلومات عن الأشخاص الظاهرين فيه، وتمكنت الأجهزة، من تحديد هوية المجني عليها، حيث تبين أنها طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات وتقيم بدائرة القسم.
وبإجراء الفحص والمعاينة للمقطع المصور، كشفت التحريات أنّه أثناء سير المجني عليها في منطقتها السكنية، فوجئت بأحد الأشخاص يستدرجها صوب مدخل أحد العقارات في المنطقة ذاتها، وأثناء محاولته للتعدي عليها جنسيا بعد تأكده خلو المكان من السكان حتى بدا مسرح مناسب لجريمته.
صرخت الطفلة، وصاحت للاستغاثة بالمارّة خارج العقار، ليهرع عدد من الأشخاص إلى داخل البناية حيث شاهدوا المتهم متلبس بفعلته، وتمكنوا من ضبطه، وكانت والدة الطفلة المجني عليها، أبدت عدم رغبتها في اتخاذ أي إجراء قانوني ضد المشكو في حقه، وذلك عقب قيام الأهالي باستدعائها وإخبارها بالحادث، الذي تعرّضت له ابنتها، ليقوم بعدها المارّة بإطلاق سراح المتهم.
وبتكثيف ضباط المباحث للتحريات حول الواقعة، تبين أنّ وراء ارتكاب الواقعة عامل يقيم بدائرة قسم شرطة الحدائق، وعقب تقنين الإجراءات القانونية، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبطه وبمواجهته بالتهم المنسوبة إليه، أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وباستدعاء والدة المجنى عليها تعرفت على المتهم واتهمته بارتكاب الواقعة

شاهد أيضاً

تأجيل محاكمة تامر أمين لجلسة 26 أبريل الجاري

قررت محكمة جنح مدينة نصر، اليوم الاثنين بتأجيل محاكمة الإعلامي تامر أمين، لاتهامه بإهانة الشعب …

رسميآ الأهلي يتقدم بشكوى ضد إمام عاشور

تقدم النادي الأهلي صباح اليوم بشكوى رسمية إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، وأخرى مماثلة إلى …

شكري ولافروف يبحثان عدد من القضايا الإقليمية على رأسها ليبيا وفلسطين وسد النهضة الإثيوبي

قال وزير خارجية روسيا سيرجي لافروف، إن هناك مخططات لدعم الوضع الراهن للعلاقات بين البلدين …

فيفي عبده تسأل الدعاء

نشرت الفنانة عزة مجاهد ابنة الفنانة فيفي عبده صورة للأخيرة من داخل غرفة العمليات بعدما …

كوكا يسطع فى سماء اليونان

قاد المهاجم المصري أحمد حسن “كوكا”، فريقه أولمبياكوس، إلى الفوز على ضيفه باناثينايكوس (3-1) في …