الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / سلمي تكشف تعرضها للاغتصاب من قبل دجال

سلمي تكشف تعرضها للاغتصاب من قبل دجال

كشفت سلمى، صاحبة الواقعة المثيرة بشأن تعرضها للاغتصاب وهتك العرض على يد مشعوذ استغل أزمتها بعدما أوهمها بأنه تزوجها، أنها تواصلت مع شيخ ادعى أنه معالج روحاني ولديه كثير من الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي ويظهر على شاشات التلفزيون.
وتابعت سلمى أن الدجال لديه عديد من الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يديرها بالاشتراك مع زوجته، حيث عندما بدأت في الاستغاثات والحديث عن قصتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعندما وجدها تتحدث عن الواقعة وأصبحت الاتهامات تحيطه بدأ في ابتزازها عن طرق إنشاء جروبات خاصة عبر تطبيق واتساب واستطاعوا الضحايا غلقها، وبدأوا في الحديث عن تعرضهن لهتك العرض والابتزاز عن طريق الصفحات الشخصية الخاصة بهن، متداولات هشتاج عايزين نحاسب هاتك الأعراض.
واستغاث الضحايا بالرئيس عبد الفتاح السيسي والنائب العام والمحامي العام وبوزارة الداخلية، مطالبةً بإنقاذها من العصابة حتى هرب الضحية إلى دبي.

وتابعت سلمى أنها تواصلت مع أحد المسؤولين من الجالية المصرية وطلبت المساعدة، محذرة من الدجال الذي عندما يحل في أي مكان يعملون على إيذاء من حوله والنصب عليهم، مستطرة: بالفعل تواصلت مع ناس كتير هناك وحذرنا الناس منه ومن التعامل معاه لأنه خطر حقيقي وشخص مؤذي بشكل مبالغ فيه.
وأوضحت أن الهدف من الموضوع والحديث عنه أن أحصل على حقي، موضحة: كان كل همي الناس ونجحت في دا وصلت لناس كتير وخدت على الأقل جزء من حقوقها، ودلوقتي دور البلد تجبلنا حقنا وتحسن صورتنا اللي اتبهدلت مع الدول الأجنبية والفرنسية والخليجية والإمارتية.
ولفتت صاحبة الواقعة المثيرة إلى أن هناك كثيرًا من الفتيات المتضررات يبلغ عددهن 20 فتاة حررن محاضر ضده، مؤكدة أنها توجهت إلى وزارة الداخلية وحررت ضده محضرًا، مستطردة: مفيش حاجة اسمها أنا عامل صفحة يبقي مش هتتسأل ولما بروح أكلم حد مبيصدقش ومبيقتنعش فلازم يكون فيه رادع قانوني لأن الناس دي بتاجر بالدين ويرتكبوا الفواحش باسم الدين، فلا بد من الحساب لأننا مننا فينا بقي فيه بلاوي بتحصل باسم الدين فإحنا محتاجين حد يحاسب الناس دي.

واختتمت سلمى: أنا مش عايزة أسكت ولو سكت غيري مش هيسكت ومش عايزة كل واحد ينزل ياخد حق شرفه بإيده سهل جدا زي ما أذيتني أذيك بس أنا عايزة القانون هو اللي يحدد علشان يكون رادع ليه ولغيره ومحتاجين من الناس تصدقنا وتآمن بينا ويكون في سرعة في الإجراءات.

شاهد أيضاً

متحدث المترو يكشف حقيقة منع دخول المواطنين غير الحاصلين على لقاح كورونا مترو الأنفاق

 كشف أحمد عبد الهادي بكير، المتحدث الرسمي باسم الشركة المصرية لإدارة وتشغيل وصيانة مترو الأنفاق …

محافظ إسكندرية اتخاذ كل التدابير والاستعداد اللازم للتعامل مع حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية غدآ

شدد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، على جميع الجهات والأجهزة المختصة بشركة الصرف الصحي، باتخاذ …

عامر قرار حظر دخول المواطنين غير الحاصلين على لقاح كورونا لا يسري على البنوك

قالت الإعلامية لميس الحديدي، إن قرار حظر دخول المواطنين غير الحاصلين على لقاح كورونا إلى …

وزارة المالية تعلن عن مزاد ل سيارات و موتوسكيلات وتكاتك

أعلنت هيئة الخدمات الحكومية ، التابعة لوزارة المالية انضمام عدد جديد من السيارات طرازات مختلفة …

الأرصاد الجوية تحذر من طقس الغد يشهد إنخفاض كبير فى درجات الحرارة

قال الدكتور محمود شاهين، مدير عام التنبؤات والإنذار المبكر بمخاطر الطقس في الهيئة العامة للأرصاد …