الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / رضا شحاتة يقترب من منصب المدرب العام للمارد الأحمر

رضا شحاتة يقترب من منصب المدرب العام للمارد الأحمر

بات رضا شحاته المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالجونة أقرب المرشحين لتولي منصب المدرب العام في الجهاز الفني للأهلي خلال الفترة المقبلة.
وقال مصدر بالأهلي إنه حال إستمرار الجهاز الفني الحالي بقيادة بيتسو موسيماني أو رحيله والتعاقد مع مدرب جديد فإن رضا شحاته سيكون له دور في الفترة المقبلة.
ويخوض الفريق الأحمر مرانه الرئيسي بمعسكره المغلق بالإسكندرية إستعداداً لمواجهة انبي المقرر لها بعد غد السبت في دور الــ16 لكأس مصر.
قرر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الاهلي والمفوض بالإشراف علي قطاع الكرة خلع عباءة الدفاع عن فريق الكرة وإلتماس الإعذار واشهر بقوة سيف العقوبات عقب خسارة لقب السوبر المحلي أمام طلائع الجيش بضربات الجزاء الترجيحيه.
ورفض محمود الخطيب التراجع عن قرارته خاصة أن الأمور ظهرت بشكل واضح أن خسارة لقب يتحمله الفريق بأكمله فلقد كان التحكيم بقيادة الجزائري مصطفي غربال علي أفضل ما يكون ومنح كل فريق حقه بالكامل .

وقال الخطيب عقب المباراة أنه انطلاقا من ثوابت النادي، وفي ظل الدعم الكبير الذي يتم توفيره لمنظومة الفريق الأول لكرة القدم لتحقيق طموحات الأهلي وجماهيره، فقد تم خصم مبلغ ثلاثمائة ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول، وخصم مثلها من مدير الكرة وكل عضو بالجهاز الفني، وبنسب من بقية أعضاء الجهاز الإداري والطبي وفقا لرواتبهم. وذلك بعد أداء الفريق في مباراة السوبر الذي لم يكن يتناسب على الإطلاق مع القدرات الفنية الكبيرة التي يمتلكها هؤلاء اللاعبون وجهازهم الفني والإداري والطبي، كما قرر اتخاذ بعض الإجراءات الأخرى في ذات الاتجاه، لحين عودة كل عنصر لتقديم المردود الذي يستحقه النادي وجماهيره.
وتعد الجملة الأخيرة هي الأخطر في كلمات محمود الخطيب للاعبين والجهاز الفني داخل فندق الإقامة في الإسكندرية حيث حملت إيقاف كامل لصرف المستحقات لحين تحسن النتائج بجانب تأجيله حسم موقف الجهاز الفني بالكامل لما بعد مواجهة انبي المقرر لها بعد غد السبت في دور الــ16 لكأس مصر خاصة بعد الإنتقادات الحادة التي وجهت لبيتسو موسيماني المدير الفني في عدم قيادته للمباراة بالشكل الأمثل.

شاهد أيضاً

البرتغالي كريستيانو رونالدو يخاطب جماهير مانشستر يونايتد بعد خماسية ليفربول

علق الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، لاعب فريق مانشستر يونايتد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل …

أشرف صبحي عن عودة مرتضى منصور نحترم أحكام القضاء وحريصون على نادي الزمالك

أعرب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة عن تقديره واحترامه لقرارات القضاء والحكم الذى صدر …

نائب مجلس الدولة عودة مرتضى منصور العودة لعمله بمجرد وضع الصيغة التنفيذية للحكم

قال المستشار أيمن سيد، نائب رئيس هيئة قضايا الدولة، إن الحكم الصادر من محكمة القضاء …

ليبيا تنتظر إنتخابات الرئاسة وخروج المرتزقة من الأراضي الليبية

تحل اليوم، الذكرى الأولى لمرور عام على توقيع اتفاقية وقف إطلاق النار في الأراضي الليبية، …

يوم تاريخي للفرعون المصري مع ليفربول على ملعب أولد ترافورد فى البريميرليج

تألق الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي  في يوم تاريخي يسجل في تاربخ مو …