الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / رجل الأعمال الليبي حسن طاطانكي الهارب من أحكام جنائية يجسد دور الزعيم فى مسلسل العراف ويتقدم بأوراق ترشحه للانتخابات الرئاسية الليبية

رجل الأعمال الليبي حسن طاطانكي الهارب من أحكام جنائية يجسد دور الزعيم فى مسلسل العراف ويتقدم بأوراق ترشحه للانتخابات الرئاسية الليبية

تداولت وسائل إعلام ليبية أنباء بإلقاء القبض على رجل الأعمال حسن طاطانكي، أحد مرشحي الانتخابات الرئاسية المحتملين، عقب وصوله إلى مطار معيتيقة استعدادا لتقديم أوراق ترشحه للانتخابات الرئاسية
وفي ذات السياق، أوضح موقع قناة 218 الليبية، نقلا عن مصدر قضائي، أنه تم تحويل رجل الأعمال حسن طاطاناكي، إلى مكتب النائب العام بالعاصمة الليبية طرابلس، دون الإفصاح عن التهم الموجهة إليه.
وأشار مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، إلى أنه تم إلقاء القبض على طاطاناكي، عقب عودته للترشح للانتخابات الرئاسية.
وظهر طاطاناكي في مقطع فيديو الخميس الماضي، قائلا: إن غياب ضمير المسؤولين سبب الأزمات التي يعاني منها المواطن الليبي، مؤكدًا أن الرئاسة الليبية لا تتطلب شخصًا عبقريا أو إداريا فذا.
وأضاف رجل الأعمال الليبي، أن من يختاره الشعب سيكون كل الشعب معه، وأن الوضع في ليبيا بات مأسويًا بسبب قلة التعليم والصحة والأمن والأمان.
واعتبر طاطاناكي، أن الليبيين ليس لديهم مشاكل بين بعضهم البعض، وأن من خلق المشاكل هم المسؤولون الذين يرددون مصطلحات مثل غرب وشرق وجنوب وكأن هذه المناطق دول مختلفة، مشددًا على ضرورة التخلص من المرتزقة في الغرب والشرق الليبي.
وكان سامي الشريف، مدير المركز الإعلامي بمفوضية الانتخابات الليبية، قال إن عدد مرشحي الانتخابات الرئاسية بلغ 61 مرشحًا، في فروع المفوضية الثلاثة وذلك قبل غلق باب الترشح المقرر غدًا الاثنين.
وأوضح الشريف أنه يتم قبول أوراق المرشحين للانتخابات الرئاسية عقب الاطلاع عليها والتأكد من مطابقتها للشروط المقررة، وفقًا لقانون انتخاب الرئيس المقرر من مجلس النواب الليبي.

كان الفنان الكبير عادل إمام جسد دور رجل أعمال خارج من السجن أثر اقتحام السجون وتقدم ب أوراق ترشحه لانتخابات الرئاسة فى مسلسل العراف بطولة نخبة من الفنانين منهم الزعيم والفنان حسين فهمي وأحمد فلوكس وآخرين

شاهد أيضاً

تعرف على طريق مصر فى مشوار البطولة العربية

أسدل الستار على مباريات دور المجموعات من بطولة كأس العرب 2021، بمباراة دراماتيكية بين منتخب …

محافظ البحيرة يقرر تعطيل الدراسة وتأجيل امتحانات الصف الرابع

قرر اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، قبل قليل تعطيل الدراسة، غدا الأربعاء، الموافق 8 ديسمبر …

كيروش ينجح في الإختبار الصعب

انتهت مباراة منتخب مصر أمام منتخب الجزائر ضمن مباريات الجولة الثالثة، من دور المجموعات لبطولة …

كارتيرون يكذب مرتضى منصور حول حصوله على مرتبه الشهري

نفى مصدر مقرب من الفرنسي باتريس كارتيرون  المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، أن …

تأجيل محاكمة المتهمين فى واقعة تقديم الكفن بعين شمس لإتهامها بالنصب

 أجلت محكمة جنح مستأنف عين شمس برئاسة المستشار محمد سليمان، محاكمة لـ 5 متهمين في …