الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / رانيا يوسف على الريد كاربت فى مهرجان الجونة السينمائي

رانيا يوسف على الريد كاربت فى مهرجان الجونة السينمائي

تألقت الفنانة رانيا يوسف، على ريد كاربت حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، بدورته الخامسة، الذي انطلق اليوم، بإطلالة جذابة.
واختارت رانيا يوسف إطلالة مكشوفة الساق والكتف إذ ارتدت فستانًا باللون الكحلي، من قماش القطيفة سواريه، وظهرت بساق مكشوف، وتركت شعرها منسدلًا خلف ظهرها.
كما أطلت رانيا يوسف على السجادة الحمراء، وخطفت الأنظار من الفنان أحمد السقا وزوجته الإعلامية مها الصغير، في أثناء رقصهم رقصة رومانسية أمام الكاميرا، إذ ظهرت من خلفهم وقاطعت هذه اللقطة بسبب سلامها على مها الصغير.
كانت رانيا يوسف، شاركت جمهورها ومتابعيها، أول صورة لها من الجونة السينمائي، قبل بدء حفل الافتتاح للمهرجان بدورته الخامسة، وظهرت في الصورة التي نشرتها عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة تويتر، بكاش مايوه، وقبعة ونظارة شمس، وعلقت: صباحكم حلو من الجونة، وانهالت التعليقات من متابعيها.
وسبق أن قالت رانيا يوسف عن رأيها في تصدرها تريند محركات البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، كل عام من خلال حضور مهرجان الجونة في دوراته السابقة، بسبب إطلالاتها الجريئة: التريند والمشاكل بيجوا لحد عندي مش بروح لهم، وده جانب مش لطيف، لكن الجانب اللطيف أن الناس مركزة معايا وبتابعني وتتابع شغلي وصوري وأخباري وده معناه حب الناس.

ويحرص زوار مهرجان الجونة السينمائي ونجومه، على حضور الأفلام التي يقدمها المهرجان في دورته، إذ يقدم المهرجان هذا العام، 37 فيلمًا روائيّا طويلًا و15 فيلمًا وثائقيًّا و23 فيلمًا قصيرًا، كما يقدم 6 أفلام ضمن برنامج العروض الخاصة.
من بين الأفلام التي يعرضها المهرجان فيلم عَلي صوتك للمخرج المغربي نبيل عيوش، وفيلك أسوأ شخص في العالم، للمخرج يواكيم ترير، البحر أمامكم، للمخرج إيلي داغر، وفيلم مقصورة رقم 6، للمخرج الفنلندي يوهو كوسمانين، وفيلم واقعة للمخرجة الفرنسية اُودري ديوان، وفيلم ذات مرة في كالكوتا، للمخرجة أديتيا فيكرام، وفيلم ثانية واحدة للمخرج الصيني زانج بيمو، وكوستا برافا للمخرجة اللبنانية مونيا عقل
كما تضم قائمة الأفلام المعروضة 7 أفلام مصرية من بينها فيلم ريش للمخرج عمر الزهيري، وأميرة للمخرج محمد دياب الحاصل على ثلاث جوائز من مهرجان البندقية، وقمر 14 للمخرج هادي الباجوري، وفيلم العودة، للمخرجة سارة الشاذلي، وفيلم كباتن الزعتري من إخراج علي العربي.

شاهد أيضاً

إدارة مهرجان الجونة السينمائي تكشف عن الحالة الصحية للفنانة بشرى بعد تعرضها لحادث سير

كشفت إدارة مهرجان الجونة السينمائي فى دورته الخامسة، عن الحالة الصحية للفنانة بشرى بعد تعرضها …

حادث بشع على الطريق الدائري الأوسطي شهد مصرع 17 شخصا وإصابة آخرين

شهد الطريق الدائري الأوسطي حادثا بشعا قبل دقائق إثر تصادم سيارة نقل عبرت الطريق المقابل، …

الأسطورة يقترب من النهاية ويكتب على تويتر إنني إقترب من المرمى

دعا أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه، الذي أجرى مؤخرا جراحة لاستئصال ورم، عشاقه اليوم الأربعاء …

محكمة جنايات القاهرة تقرر سرعة ضبط وإحضار رجل الأعمال مجدى راسخ والد زوجة علاء مبارك

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالعباسية اليوم الأربعاء، بسرعة ضبط وإحضار رجل الأعمال مجدى راسخ، …

الإعلامي عمر ربيع ياسين يتقدم بأوراق ترشحه لعضوية النادي الأهلي

 تقدم الإعلامي عمر ربيع ياسين، اليوم الأربعاء، بأوراق ترشحه لانتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي، على …