الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / خلال فاصل برنامج 90 دقيقة نقل الإعلامية بسمي وهبي للمستشفى أثر تعرضها ل هبوط حاد وحالة إغماء

خلال فاصل برنامج 90 دقيقة نقل الإعلامية بسمي وهبي للمستشفى أثر تعرضها ل هبوط حاد وحالة إغماء

تعرضت الإعلامية بسمة وهبة لوعكة صحية مفاجئة خلال إذاعة حلقة الليلة من برنامج 90 دقيقة على شاشة قناة المحور، خلال الفاصل ونقلت على إثرها إلى المستشفي.
وتعرضت بسمة وهبة خلال أحد الفواصل الإعلانية لهبوط حاد وحالة إغماء، وقرر فريق عمل البرنامج وقف الحلقة ونقل الإعلامية على الفور إلى مستشفى دار الفؤاد لإجراء الفحوصات اللازمة واسعافها.
ويُشار إلى أن بسمة وهبة قد عرضت بالفقرة الاولى للبرنامج تقريرًَا عن الدور المجتمعي الذي يقوم به حزب مستقبل وطن فى تواصل قوافل المساعدات المقدمة من الحزب لأهالي محافظة أسوان من أجل مساندة المتضررين من السيول.
كما ناقشت فى الفقرة الثانية من البرنامج أزمة أغاني المهرجانات، وقالت إنه هناك جدال حول أغاني المهرجانات في المجتمع المصري، مضيفة:الجدل حول مطربي المهرجانات عاد بقوة بسبب قرار هاني شاكر بمنع بعض مطربي المهرجانات.
واستكملت أن قرار هاني شاكر لا يخص كل مطربي المهرجانات ولكن منع عدد من مطربي المهرجانات، موضحة: قرار هاني شاكر لا يمنع أغاني المهرجانات ولكن منع عدد من مطربي المهرجانات الذين لم يلتزموا بضوابط العمل في نقابة المهن الموسيقية.
وتابعت: أنا معجبة بلون المهرجانات لكن مع وجود كلمات محترمة، ومنذ عامين ظهرت أغنية بنت الجيران التي لفتت نظرنا لـ لون المهرجانات.
وأردفت: طالبنا الفنان هاني شاكر بإنشاء شعبة لمطربي المهرجانات في النقابة كي يكون هناك ضوابط واضحة لشكل ونوعية كلمات المهرجانات ولضبط هذا اللون.
كما حذرت علي جانب آخر من أغاني الراب قائلة لدي تحفظ كبير ضد أغاني الراب ونحذر بقوة منها، وعرضت مجموعة من أغاني الراب تحوي الكثير من الألفاظ الخارجة عن قيم المجتمع المصري، واهدت هذا الفيديو لـ هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية.

شاهد أيضاً

تعرف على طريق مصر فى مشوار البطولة العربية

أسدل الستار على مباريات دور المجموعات من بطولة كأس العرب 2021، بمباراة دراماتيكية بين منتخب …

محافظ البحيرة يقرر تعطيل الدراسة وتأجيل امتحانات الصف الرابع

قرر اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، قبل قليل تعطيل الدراسة، غدا الأربعاء، الموافق 8 ديسمبر …

كيروش ينجح في الإختبار الصعب

انتهت مباراة منتخب مصر أمام منتخب الجزائر ضمن مباريات الجولة الثالثة، من دور المجموعات لبطولة …

كارتيرون يكذب مرتضى منصور حول حصوله على مرتبه الشهري

نفى مصدر مقرب من الفرنسي باتريس كارتيرون  المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، أن …

تأجيل محاكمة المتهمين فى واقعة تقديم الكفن بعين شمس لإتهامها بالنصب

 أجلت محكمة جنح مستأنف عين شمس برئاسة المستشار محمد سليمان، محاكمة لـ 5 متهمين في …