الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / خالد الغندور يحاول الخروج من مأزق شكوى النادي الأهلي

خالد الغندور يحاول الخروج من مأزق شكوى النادي الأهلي

رد خالد الغندور، مقدم برنامج زملكاوي المذاع على قناة الزمالك، على شكوى النادي الأهلي ضده بأنه يثير التعصب والفتنة ويهاجم الأهلي ومجلسه، قائلًا: “من حق أي نادي أن يتقدم بشكوي إذا وجد أن هناك أمر ضده ولكن ماهي الحيثيات التي اعتمد عليها في شكواه”.
وقال الغندور “من كان البادئ بالتطرق تجاه النادي الآخر ألم يكن سيد عبد الحفيظ هو من سخر من الزمالك في قناة الأهلي وتحدث عن أن الزمالك يتبقي له 9 مباريات والزمالك 7 ضربات جزاء في تقليل من اسم الزمالك، وسخر مني بشكل شخصي، وردد قائلًا: ”مش عاوز حد يتنطط في القناة إياها ويقول أي كلام في إشارة عليا”.
وواصل الغندور: “هناك شاب صغير السن في قناة الأهلي يقدم برنامج خرج يسخر مني ويتنمر عليا وانتقدني”.
واستطرد: “عارفين فيلم عبد المنعم مدبولي لما كان بيقول أنا مش قصير أوزعة أنا طويل وأهبل في إسقاط عليا فعل هذا يليق بقناة الأهلي أن يخرج شخص بهذه الطريقة، ويتحدث بهذا الشكل رغم أن هذا يدل على قلة الدين لأن الطول وقصر القامة وغيرها هي من خلق الله”.
وأكد الغندور أن عدلي القيعي وإبراهيم المنيسي يتحدثون عن فيديوهات وبرامج وكأنهم لا يخطؤون، وردي أنه من كان بيته من زجاج لا يقذف الناس بالحجارة، مضيفا أنه تقدم بالتهنئة لجمهور الأهلي عقب الفوز بالبطولة الإفريقية في الوقت الذي لا يلعب أي نجم في الأهلي هذا الأمر.
وتابع الغندور: “قدمنا تهنئة الزمالك للأهلي ووجدنا رد التهنئة بالإهانة من جانب السوشيال ميديا في القناة من شخص يبدو موتور ويتقاضى راتبه من الأهلي ونفس الأمر من جانب سيد عبد الحفيظ بالسخرية من الزمالك وأيضا خرج أيمن شوقي ليتحدث علي أن الزمالك اقوي من اتحاد الكرة لذلك أن أرى أن هذه الشكوى من جانب الأهلي لحفظ ماء الوجه بعد كل هذه السخرية والإهانة للزمالك”.
واختتم تصريحاته: “أننا كنا رد فعل وليس الفعل ورغم أننا كنا رد الفعل لكننا لم نتجاوز وكان ردنا بكل أدب واحترام وفي النهاية أنا منتظر الحيثيات والفيديوهات”

شاهد أيضاً

مفاجأة مذهلة فى قائمة الخطيب لخوض إنتخابات النادي الأهلي

 مفاجأة كبيرة كشفت عنها مصادر داخل النادي الأهلي  بشأن الملامح النهائية للقائمة الانتخابية للكابتن محمود …

تيري هنري إسطورة كرة القدم الفرنسي وفريق أرسنال الإنجليزي محمد صلاح يقدم مستوى عالي لفريق ليفربول ولكنه يعاني مع منتخب مصر

 تحدث تيري هنري أسطورة أرسنال وفرنسا السابق  عن المستوى الذي يقدمه النجم المصري محمد صلاح …

الزامبي باتسون داكا ينقذ فريق ليستر سيتي الإنجليزي بتسجيله سوبر هاتريك فى لقاء سبارتاك موسكو

حول ليستر سيتي الإنجليزي تأخره بهدفين أمام مضيفه سبارتاك موسكو إلى فوز ثمين 4-3 في …

بوسي شلبي تكشف عن سر إطلالة إلهام شاهين على الريد كاربت فى آخر أيام مهرجان الجونة السينمائي

ظهرت الفنانة إلهام شاهين، بلوك جديد في سابع أيام مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، إذ …

إرتفاع ضحايا حادث الطريق الدائري الأوسطي إلى 19 شخصاً

تباشر جهات التحقيق إجراءاتها في حادث الطريق الدائري الأوسطي، والذي وقع ظهر اليوم، بالقرب من …