الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / موكا حجازي فتاة التك توك تكشف في تسجيل صوتي عن حياتها الشخصية

موكا حجازي فتاة التك توك تكشف في تسجيل صوتي عن حياتها الشخصية

كشف تسجيل صوتي لـ نانسي أ، الشهيرة بـ فتاة التك توك موكا حجاي، المتهمة بنشر فيديوهات مخلة عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي تفاصيل جديدة في واقعة اتهامها بنشر الفسق والفجور، إذ حاولت الفتاة خلال التسجيل الدفاع عن نفسها وتبرير أفعالها بقولها : محدش لمسني أحسن ما أطلع أوردرات.
وقالت فتاة تيك توك موكا حجازي في التسجيل الصوتي : هو حد بيديني جنيه هو حد لما ببقي قاعدة في الشارع بيقولي تعالي أقعدي عندي.. حد لما ببقى جعانة بيقولي تعالي خدي حاجة.. محدش يتكلم بقى محدش بيصرف عليا يبقى محدش ليه دعوة.
وتابعت موكا : محدش يتكلم عليا محدش يعرف أنا عايشة إزاي وكل يوم بيعدي عليا إزاي يبقى محدش يتكلم اللي بعمله دا أحسن ما أعمل حاجة تانية، واللي بيقول أنا بعمل إيه ومعرفش إيه، واللي أنا محتكمش على 5 جنيهات فكة في جيبي علشان مش عايزة أعمل حاجة وحشة.
فيما وجهت موكا حجازي حديثها للمصور الخاص بها ويدعى أ. م، أحد المتهمين بمساعدتها على زيادة عدد المتابعين لصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي والترويج لتلك الصفحات: محدش ليه دعوة وانت ملكش دعوة محدش ملاك أكيد كلنا بنغلط فمش هنتكلم في النقطة دي لأني زي ما أنا بغلط أنت بتغلط كلنا بنغلط والواحد الحاجات دي بتتغفرله بعدين بيجي علينا وقت مش هنعمل الحاجات دى تاني بس أنا مطرة أعمل كده دلوقتي ليه بقي؟ علشان أصرف علي نفسي وأنا بعمل كده بس محدش بيلمسني وكده أحسن ما أطلع أوردرات علي الأقل محدش ماسك عليا فديوهات”.
كانت جهات التحقيق قررت في 12 سبتمبر الجاري استمرار إيداع موكا حجازي فتاة التيك توك بإحدى دور الرعاية، وذلك بعد القبض عليها بتهمة نشر الفسق والفجور والإخلال بالذوق العام، وحبسها على ذمة التحقيقات التي تجري معها.
وفي وقت سابق قررت جهات التحقيق، عرض موكا حجازي فتاة التيك توك على الطب الشرعي، وإيداعها لمدة أسبوع بإحدى دور الرعاية.
فيما تمكن رجال الإدارة العامة لمباحث الآداب، من ضبط فتاة التيك توك موكا حجازي، بمنطقة 6 أكتوبر بسبب ارتداء الفتاة ملابس فاضحة، وتعمدها فعل حر

كات ورقصات وإيحاءات جنسية مثيرة لإثارة الشباب هدفه الحصول على أكبر قدر من الإعجاب والمتابعات والمشاهدات؛ ما يعود عليها بالعائد المادي والمكسب السريع.
كما أقرت الفتاة خلال محضر الضبط باشتراك أحد الأشخاص في مساعدتها في تصوير تلك المقاطع وبثها بهدف تحقيق شهرة وتحقيق نسب مشاهدة، وبث إعلانات لبعض المحلات تتحصل من خلالها على أرباح مالية.

شاهد أيضاً

برشلونة يحول تأخره بهدف لفوز بثلاثية مقابل هدف

حول فريق برشلونة تأخره بهدف إلى فوز على ضيفه فالنسيا (3-1) في المباراة التي جمعتهما …

حلمي بكر يشيد بقرار نقابة المهن الموسيقية حول منع الغناء بفلاشة ويطالب أقسام الشرطة بالقبض على مطربي المهرجانات

تحدث الموسيقار حلمي بكر، عن خلافاته الدائمة مع مطربي المهرجانات الشعبية، مشيرًا إلى أن قرار …

هيئة الأرصاد الجوية تعلن عن حالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين، وقالت في منشور لها …

الفرعون المصري محمد صلاح فى ضيافة الأمير ويليام وزوجته

حضر الفرعون المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي فعاليات حفل إيرث شوت العالمي بعدما …

عمرو أديب عبر برنامج الحكاية يهاجم محمد أبو تريكة

 عقب الإعلامي عمرو أديب، على واقعة انسحاب لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، محمد أبو تريكة  …