الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / حلمي بكر يشيد بقرار نقابة المهن الموسيقية حول منع الغناء بفلاشة ويطالب أقسام الشرطة بالقبض على مطربي المهرجانات

حلمي بكر يشيد بقرار نقابة المهن الموسيقية حول منع الغناء بفلاشة ويطالب أقسام الشرطة بالقبض على مطربي المهرجانات

تحدث الموسيقار حلمي بكر، عن خلافاته الدائمة مع مطربي المهرجانات الشعبية، مشيرًا إلى أن قرار منع الغناء بفلاشة والذي أصدرته الموسيقيين مؤخرًا مفيد للفرق الموسيقية بشكل كبير والتي تعاني من قلة العمل.
وقا الموسيقار حلمي بكر، على هامش حضوره المؤتمر الصحفي لمهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ30 محدش يجبلي سيرة مطربين المهرجانات إلا لما تكون نقطة شرطة لماهم كلهم.. الجمهور هو اللي بيشجع الناس دي إنها تنتشر.. والجمهور هو المدان لأنه بيدافع عن الفئة الضالة دي.
وأما عن رأيه في تعامل نقابة المهن الموسيقية مع مطربي المهرجانات الشعبية، فقال حلمي بكر: إن شاء الله لما يصدر قانون يفعل تجاه هذه الفئة من المطربين النقابة هم أول ناس هيتحاكموا.
وأشار الموسيقار حلمي بكر إلى أن قرار منع الغناء بفلاشة من أفضل القرارات التي اتخذتها نقابة المهن الموسيقية ، وقال: قرار حلو لأنه هيحرك الموسيقيين اللي قاعدين في بيوتهم وبيعانوا من قلة العمل وبيبيعوا آلاتهم بسبب غناء المطربين بفلاشة والاستغناء عن 10 أفراد من الفرقة على الأقل
وفي سياق متصل، حضر الموسيقار حلمي بكر المؤتمر الصحفي لمهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ30 والتي كشف فيها القائمون على المهرجان تفاصيل هذه الدورة المختلفة، وعدد النجوم المصريين والعرب المشاركون، حيث تنطلق فعالياته يوم 1 نوفمبر المقبل وتستمر حتى 15 من ذات الشهر.

شاهد أيضاً

تعرف على حالة الطقس من اليوم الأحد حتى الجمعة المقبل

كشفت هيئة الأرصاد حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة من اليوم الأحد 28 نوفمبر إلى الجمعة …

محمد شريف يكشف نصيحة والده حول الإنضمام لفريق الزمالك

قال محمد شريف، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، إن عائلته لها …

تسريبات أغنية شيرين الجديدة تؤكد نهاية علاقتها مع حسام حبيب

سرب أحد أصدقاء الفنانة شيرين عبدالوهاب أغنيتها الجديدة ل يؤكد نهاية علاقة المطربة بزوجها حسام …

الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية تعلن عبر لايف طلاق شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب والمطربة تؤكد بكلمات الأغنية الجديدة “ياريت تمشي وخلاص خلصت ملكش مكان”

فوجئ جمهور المطربة شيرين عبد الوهاب بتسريب أغنية لها بعنوان ملكش مكان، وتم تداولها تحت …

حالات الإصابة والوفاة تواصل الصعود اليوم

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 295434 وخروجهم من المستشفيات الصحة: تسجيل …