الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / حسين فهمي يبدأ تصوير أول مشاهده في فيلم الفارس للنجم أحمد زاهر

حسين فهمي يبدأ تصوير أول مشاهده في فيلم الفارس للنجم أحمد زاهر

بدأ الفنان حسين فهمي تصوير أول مشاهده في فيلم «الفارس»، بطولة النجم أحمد زاهر وهو من تأليف حسام موسى، إخراج رؤوف عبدالعزيز وإنتاج أيمن يوسف، ويشارك في بطولته كوكبة كبيرة من النجوم من بينهم ملك أحمد زاهر وصلاح عبدالله وايمان العاصي واللبنانية باميلا الكيك.
قال فهمي تحمست لـ الفارس لعدة أسباب، أولها أن أحمد زاهر فنان موهوب وصديقي على المستوى الشخصي، تعاونا معًا من قبل في عدة أعمال منها مسلسل حق مشروع للمخرجة رباب حسين، وتأليف محمد صفاء عامر، وكنت سعيد جدًا بذلك، اليوم هو بصدد تصوير أول بطولة مطلقة له في السينما ويهمني جدًا نجاحه، واهتميت بمجرد أن عرض على السيناريو خاصة وأنه من اختياره، ولم أتردد في مشاركته هذا النجاح».
أضاف: «العمل يرصد للصراع بين الخير والشر، ويرصد للعديد من النماذج الإنسانية والحياتية، في إطار أكشن ساسبنس، مختلف ومميز، أجسد شخصية شريرة له طابعه الخاص، وله أسبابه ومببراته في الشر الذي بداخله والمنعكس على علاقته بكل من حوله، هو رشيد السيوفي صاحب نفوذ وغني رجل أعمال، صاحب تركيبة نفسية معينة، يواجه حسن الشخصية التي يجسدها أحمد زاهر ضمن الأحداث».
وتابع: «أقوم بالمشاركة في تحور الشخصية، وخلفيتها وأبعادها النفسية، مع احترامي والتزامي بما كتبه المؤلف».
وعن مدى اختلاف العمل عن تجاربه السينمائية السابقة، كونه صاحب تاريخ كبير في السينما، قال «بالتأكيد ما دفعني للسيناريو هو دوري، لأنه يقدم الشر بمنظور مختلف، جرىء بعض الشىء، والا ما كنت أقدمت وتحمست له، شخصية جديدة لم أجسدها من قبل، إضافة إلى أن السيناريست حسام موسى صديق عزيز بالنسبة لي وأثق في كتاباته وابداعته والرواية مكتوبة بشكل محبوك وملىء وغني بالتفاصيل».
وفيما يتعلق بتعاونه مع المخرج رؤوف عبدالعزيز أكد «سبق أن تعاونت مع رؤوف من قبل حينما كان مديرًا للتصوير بمسلسل العراف، وأتعاون معه كمخرج للمرة الأولى في الفارس ومتحمس له جدًا خاصة انه كان صاحب صورة مميزة ومجتهد في عمله».

شاهد أيضاً

الزمالك يستعد لإبرام صفقة مع احد البنوك من أجل توفير قيمة عقد ساسي وبن شرقي

قال محمد فاروق نجم النادي الأهلي السابق إن نادي الزمالك يستعد لإبرام عدد من العقود …

مجاهد مباراة القمة ستقام في موعدها بطاقم تحكيم مصري

قال أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة إن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ستقام …

لميس الحديدي تدخل طرف فى مواجهة رمضان

علقت الإعلامية لميس الحديدي على أزمة زوجها الإعلامي عمرو أديب مع الفنان محمد رمضان، التي …

بتعادل مخيب أتلتيكو مدريد يستعيد صدارة الليجا

أهدر أتلتيكو مدريد نقطتين ثمينتين بتعادله مع مضيفه ريال بيتيس بنتيجة 1-1 في المباراة التي …

قطر تنفي إشاعة خاصة بالوافدين

نفت وزارة الداخلية القطرية ما يشاع عن أن السلطات في البلاد تعتزم منع تجديد إقامة …