الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / جريمة بشعة تشهدها إحدى قري مركز شبين القناطر

جريمة بشعة تشهدها إحدى قري مركز شبين القناطر

صدمة داخل قرية الإخصاص التابعة لمركز منشأة القناطر بمحافظة الجيزة، بعد جريمة القتل البشعة التي شهدتها القرية في الثامنة من مساء الجمعة الماضية، والتي راح فيها طفل يدعي مصطفى لم يتعدى عمره الـ 15 عاما على يد صديقه.
الشرارة الأولى لجريمة منشأة القناطر، بدأت بوصلة من الهزار بين المجني عليه المدعو مصطفى صاحب الـ 14عاما وبين صديقه يوسف 15 عاما، ولكن مع مرور الدقائق بدأ الهزار بينهما يأخذ الشكل جدى ملاحظ لدرجة أن المتهم حمل حجرًا وضرب بها المجني عليه مصطفى في مقدمة رأسه.
بمجرد أن تلقى المجني عليه الضربة في رأسه حتى سقط على الأرض دون أن تسقط من رأسه نقطة دم واحدة، فالضربة لم تحدث به جرحا، ولكنها أحدثت به نزيف داخلى بالمخ، وتوفي بعد دقائق من وصوله المستشفى.
يقول أحد أهالي القرية، إنه منذ يوم الواقعة غادرت أسرة المتهم يوسف القرية، وعادوا إلى مسقط رأسهم بإحدى قري محافظة المنوفية.
ويضيف أن الحزن سيطر على قرية الإخصاص منذ الليلة السوداء التي قتل فيها الطفل مصطفى، والذي كان يستعد لدخول الثانوية العامة، ومنذ الليلة التي شهدت الواقعة، موضحا أن علاقة صداقة كانت تربط بين المتهم والمجني عليه بحكم أنهما من قرية واحدة.
وأوضح أهالي القرية، أنه منذ فترة كبيرة لم تشهد القرية مثل تلك الوقائع، كما أن أسرة الطفل مصطفى قد أصابتهم صدمة كبيرة بعد الواقعة.
وأوضح أحد شهود العيان، أن الأمر كان في البداية عبارة عن وصلة هزار بين المتهم والمجني عليه، وفجأة حمل المتهم حجر من الطوب وضرب به الضحية الذي سقط أرضا دون أن يتلفظ بكلمة واحدة.
بداية الواقعة عندما ورد بلاغ إلى قسم شرطة منشأة القناطر يفيد نشوب مشاجرة بين طفلين في العقد الثاني من العمر، وبالانتقال والفحص تبين مقتل طفل يدعي مصطفي 15 عاما، وتم ضبط المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وقد استمعت جهات التحقيق إلى اقوال شهود العيان علي الواقعة.

شاهد أيضاً

الخطيب يرفض إلغاء عقوبة الخصم

رفض محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي والمشرف العام على فريق الكرة الأول، فكرة تخفيض العقوبات …

الفنان هشام إسماعيل الشهير بشخصية فزاع يتبرع لنادي الزمالك ب 200 جنيه مع كل مواجهة للفريق

حرص عدد كبير من ألترس ومحبي القلعة البيضاء على تقديم تبرعات ومساعدات مالية لنادي الزمالك، …

السلطات القضائية الجزائرية تقرر إيداع رئيس الوزراء الجزائري الأسبق نور الدين بدوي تحت الإقامة الجبرية

قررت السلطات القضائية الجزائرية، إيداع رئيس الوزراء الجزائري الأسبق، نور الدين بدوي، تحت الإقامة الجبرية …

تماضر غانم مديرة فرع دمشق لنقابة الفنانين السوريين تنفي الأخبار المتداولة حول وفاة المطربة ميادة الحناوي

نفت تماضر غانم مديرة فرع دمشق لنقابة الفنانين السوريين ما أشيع حول وفاة المطربة ​السورية …

مصرع عناصر اجرامية شديدة الخطورة أثناء تبادل إطلاق النار مع الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة

لقي اثنان من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة بالجيزة مصرعهما، عقب تبادل إطلاق النيران مع قوات …