الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / تفاصيل جديدة حول واقعة إستدراج دكتورة جامعية من قبل شقيقها داخل سيارة ملاكي ومحاولة تصويرها في وضع مخل لإجبارها على التنازل عن الميراث

تفاصيل جديدة حول واقعة إستدراج دكتورة جامعية من قبل شقيقها داخل سيارة ملاكي ومحاولة تصويرها في وضع مخل لإجبارها على التنازل عن الميراث

كشفت السيدة إسراء، الدكتورة الجامعية بكلية الأزهر في المنصورة، تفاصيل جديدة حول واقعة استدراجها داخل سيارة ملاكي ومحاولة تصويرها في وضع مخل لإجبارها على التنازل عن الميراث.
وقالت في تصريحات صحفية إن أخاها طلب منها 5 آلاف جنيه سلفة، مشيرة إلى أنهما تقابلا يوم الواقعة وأخذ شقيقها هذه الأموال منها، مشددة على أنهما توجها بعد ذلك إلى مكان الشهر العقاري،
كما أضافت إسراء: برغم وجود خلافات بينا، سامحته لأنه شقيقي الأصغر، وأنا في مقام والدته، ووالدينا توفيا وهو في عمر الـ 5 سنوات، ورغم إن أهلي حذروني من المشوار ده إلا إني روحت معاه.
فيما شددت الدكتورة الجامعية بكلية الأزهر في المنصورة، على أنها تفاجأت يوم الواقعة بوجود سيارة ملاكي مع أخيها، وبداخلها شخص آخر، لافتة إلى أن أخيها أخبرها بأن السيارة خاصة بعمله الجديد، رغم أنها تعلم أنه كان عاطلًا، لكنها وثقت بتصريحاته.
وأردفت: الشهر العقاري كان قريبًا جدًا من منزلي، لكنه أصر على الذهاب لشهرٍ عقاري آخر، وأثناء وجودنا أمام حي غرب المنصورة، طلبت منه الدخول للتأكد من صحة بعض التوكيلات، لكني تفاجأت أن توكيل أخي الأكبر غير صحيح، وتوكيلي الخاص صحيح.
كما تابعت: بعد ذلك كان من المفترض أنه نتوجه للشهر العقاري، ولكنه أخذها ناحية الطريق السريع، وطلب أخي من صديقه البحث عن مكان خالٍ، وحينما سألته لماذا أجاب لقضاء حاجته، وصدقته وبدأت أبحث معهما.
واستكملت: توقفت السيارة، نزل هو وصديقه، ثم فوجئت بهما يتهجمان علي، وكمما فمي بلاصق، وربطا يدي بأفيز بلاستيك، وسرقا الذهب الذي كنت ارتديه، وتعدوا علي بالضرب والسب.
فيما نوهت إلى أن أخاها هو من عراها، متابعة: قالي شقيقك الأكبر ينتظرك وسيقتلك، وبالصدفة مر شخص من المكان، فشعروا بالخوف، وحاولوا الهرب، وتم تصوير الواقعة من قبل المواطنين.
واختتمت: توجهت لقسم الشرطة، وحررت محضرًا بما حدث، وحتى الآن لا أصدق ولم استوعب ما حدث معي من شقيقي، وينتابني الرعب على طفلي الصغير الذي لا يتعد عمره 10 سنوات، حسبي الله ونعم الوكيل.
وقد أمر المستشار محمد إسماعيل، قاضي المعارضات بمحكمة أول المنصورة الجزئية، بمحافظة الدقهلية بحبس المتهمين 15 يوما على ذمة التحقيقات، وذلك بعد اتهامها شقيقها وصديقه، باستدراجها وخطفها بهدف تصويرها في وضع مخل، لإجبارها على التنازل عن ميراثها.

شاهد أيضاً

إدارة مهرجان الجونة السينمائي تكشف عن الحالة الصحية للفنانة بشرى بعد تعرضها لحادث سير

كشفت إدارة مهرجان الجونة السينمائي فى دورته الخامسة، عن الحالة الصحية للفنانة بشرى بعد تعرضها …

حادث بشع على الطريق الدائري الأوسطي شهد مصرع 17 شخصا وإصابة آخرين

شهد الطريق الدائري الأوسطي حادثا بشعا قبل دقائق إثر تصادم سيارة نقل عبرت الطريق المقابل، …

الأسطورة يقترب من النهاية ويكتب على تويتر إنني إقترب من المرمى

دعا أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه، الذي أجرى مؤخرا جراحة لاستئصال ورم، عشاقه اليوم الأربعاء …

محكمة جنايات القاهرة تقرر سرعة ضبط وإحضار رجل الأعمال مجدى راسخ والد زوجة علاء مبارك

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالعباسية اليوم الأربعاء، بسرعة ضبط وإحضار رجل الأعمال مجدى راسخ، …

الإعلامي عمر ربيع ياسين يتقدم بأوراق ترشحه لعضوية النادي الأهلي

 تقدم الإعلامي عمر ربيع ياسين، اليوم الأربعاء، بأوراق ترشحه لانتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي، على …