الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / بيع شقة الفنانة فاتن حمامة بعمارة ليبون الشهيرة فى منطقة الزمالك

بيع شقة الفنانة فاتن حمامة بعمارة ليبون الشهيرة فى منطقة الزمالك

فوجئ محبو الفنانة القديرة الراحلة فاتن حمامة بخبر عرض شقتها في مزاد علني بعمارة ليبون، وهي واحدة من أشهر العمارات في منطقة الزمالك، حيث سكنها عديد من المشاهير لعل أبرزهم الراقصة سامية جمال وشيريهان وليلى فوزي.
وسرد حربي ثابت، حارس عمارة ليبون الذي أفنى عمره بذلك العقار، حيث إنه عمل بها منذ ما يقرب من 26 عاما، متحدثًا عن ذكريات الراحلة فاتن حمامة التي عاشتها في الطابق الثاني عشر، مع زوجها الثالث الدكتور محمد عبد الوهاب وابنتها نادية ذو الفقار مشيرًا إلى أنها سكنت بالشقة لمدة تتراوح بين 20 إلى 30 عامًا، وأحبت كثيرًا العيش هناك حتى بعد الشهرة الواسعة التي حققتها.
وأكد حربي أنها كانت تحب الشقة لأنها تعطيها طاقة إيجابية وتُشعرها بالدفء، وعاشت بكل طيبة وكرم ولعل أكثر ما كانت تطلبه هو مساعدتها في حمل الحقائب من السيارة بالجراج وما تحتاجه لتقدمه للضيوف، وذلك على مدار السبعة أعوام الذي قضاهم في حراسة العقار قبل تركها للشقة قبل وفاتها، مؤكدًا أنها لم تكن تفضل الخروج من الباب الأمامي للعمارة وكانت دائمًا تفضل الخروج من باب الجراج حتى لا يلتف حولها الجمهور وتتسبب في إيقاف شارع حيوي مثل شارع الجبلاية الشهير بالزمالك.
وأشار حارس عمارة ليبون إلى أن فاتن حمامة باعت شقتها قبل الوفاة لطبيب وهو مدير أحد المستشفيات في القاهرة الكبرى، ولم يعش بها الطبيب بل كان يستأجرها للسكان وهو الشخص الذي فتح باب المزايدة على شرائها في المزاد المقام يوم 27 أكتوبر المقبل.
وتابع حربي ثابت، حارس العقار، إن عمارة ليبون سكنت بها الفنانة ليلى فوزي قديمًا في الدور الثاني والفنان محرم فؤاد في الدور الحادي عشر، وهذا إلى جانب الفنانة شيريهان في الدور الرابع، والفنانة سامية جمال بالدور السادس، كما أن العمارة بها 83 شقة فقط مقسمة على 12 طابقا، ومنقسمة على جناحين أيمن وأيسر، فالجانب الأيمن يتكون من 36 شقة والأيسر به 47 شقة.

شاهد أيضاً

مفاجأة مذهلة فى قائمة الخطيب لخوض إنتخابات النادي الأهلي

 مفاجأة كبيرة كشفت عنها مصادر داخل النادي الأهلي  بشأن الملامح النهائية للقائمة الانتخابية للكابتن محمود …

تيري هنري إسطورة كرة القدم الفرنسي وفريق أرسنال الإنجليزي محمد صلاح يقدم مستوى عالي لفريق ليفربول ولكنه يعاني مع منتخب مصر

 تحدث تيري هنري أسطورة أرسنال وفرنسا السابق  عن المستوى الذي يقدمه النجم المصري محمد صلاح …

الزامبي باتسون داكا ينقذ فريق ليستر سيتي الإنجليزي بتسجيله سوبر هاتريك فى لقاء سبارتاك موسكو

حول ليستر سيتي الإنجليزي تأخره بهدفين أمام مضيفه سبارتاك موسكو إلى فوز ثمين 4-3 في …

بوسي شلبي تكشف عن سر إطلالة إلهام شاهين على الريد كاربت فى آخر أيام مهرجان الجونة السينمائي

ظهرت الفنانة إلهام شاهين، بلوك جديد في سابع أيام مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، إذ …

إرتفاع ضحايا حادث الطريق الدائري الأوسطي إلى 19 شخصاً

تباشر جهات التحقيق إجراءاتها في حادث الطريق الدائري الأوسطي، والذي وقع ظهر اليوم، بالقرب من …