الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / بيراميدز يقصي فريق سموحة من كأس مصر وينتظر الفائز من مباراة الغد بين الأهلي وانبي

بيراميدز يقصي فريق سموحة من كأس مصر وينتظر الفائز من مباراة الغد بين الأهلي وانبي

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز على نظيره سموحة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على ملعب ستاد السويس الجديد بالسويس، ضمن منافسات دور الـ16 من مسابقة كأس مصر، بثلاثة أهداف مقابل هدف.
سجل أهداف فريق بيراميدز كلًا من التونسي فخر الدين بن يوسف، وعبد الله السعيد ورمضان صبحي، في الدقائق45 و48 و95 من زمن المباراة، فيما سجل هدف سموحة عبد الكبير الوادي في الدقيقة 69 من زمن المباراة.
بدأت أحداث المباراة بهدوء من الجانبين، وانحصار للكرة في وسط الملعب، قبل أن يسيطر لاعبو بيراميدز على مجريات اللعب وسط محاولات من لاعبي الفريق لإدراك هدف أول يقابلها تمركز دفاعي جيد من لاعبي فريق سموحة.
وفي الدقيقة 41 من زمن المباراة، ينجح التونسي فخر الدين بن يوسف في التقدم لصالح فريق بيراميدز، عن طريق تمريرة من عبد الله السعيد، وضعت فخر الدين بن يوسف في انفراد تام بالمرمى، فراوغ الهاني سليمان مودعًا الكرة شباك فريق سموحة الخالية، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق بيراميدز بهدف دون رد.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، يضيف عبد الله السعيد الهدف الثاني لبيراميدز في الدقيقة 48 من زمن المباراة، عن طريق ركلة حرة لصالح فريق بيراميدز بالقرب من منطقة الجزاء، نفذها عبد الله السعيد عن طريق تسديدة قوية مرت من الحائط البشري، لتسكن أعلى يمين حارس مرمى سموحة.
وتستمر سيطرة لاعبي بيراميدز على مجريات اللعب، قبل أن ينجح عبد الكبير الوادي في تسجيل هدف سموحة الأول في الدقيقة 71 من زمن المباراة، عن طريق تمريرة من أليا سيلا لاعب فريق سموحة إلى عبد الكبير الوادي المتمركز يمين منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة قوية سكنت يسار المرمى، لتشهد باقي أحداث المباراة، محاولات من لاعبي فريق سموحة لإدراك هدف التعادل يقابلها تمرز دفاعي جيد من لاعبي فريق بيراميدز.
وفي الدقيقة 95 من زمن المباراة، يحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح فريق بيراميدز، بعد لمسة يد لرجب نبيل، يتصدى لها رمضان صبحي مسجلًا هدف بيراميدز الثالث.
وبتلك النتيجة ينجح فريق بيراميدز في التأهل إلى ربع نهائي كأس مصر، وينتظر الفائز من مواجهة الأهلي وانبي، والتي يستضيفها ملعب استاد الإسكندرية في السابعة مساء غدًا السبت.

شاهد أيضاً

إحالة دعوى تامر أمين ضد عبدالناصر زيدان إلى لجنة الخبراء

 أحالت المحكمة القاهرة الاقتصادية، منذ قليل الدعوى المرفوعة من الإعلامي تامر أمين- ويطالب فيها الناقد …

النيابة العامة تعلن عن مباشرة التحقيقات مع مسؤولي وزارة الصحة

قالت النيابة النيابة العامة في بيان لها إنها تولت مباشرة التحقيقات أمس الثلاثاء الموافق السادس …

الفرعون المصري أول لاعب في تاريخ البريميرليج يسجل هاتريك على ملعب أولد ترافورد

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، أغنية جديدة أطلقتها جماهير فريق ليفربول …

الأرصاد الجوية تعلن إرتفاع طفيف فى درجات الحرارة غدآ الخميس

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس وتفاصيل حالة عدم الاستقرار الجوي التي تشهدها البلاد؛ …

المطربة اللبنانية إليسا تكشف عن تصريحاتها المثيرة للجدل حول إطلالاتها الأخيرة

 تحدثت الفنانة اللبنانية إليسا عن إطلالاتها الجريئة وعن أسباب تصريحاتها المثيرة للجدل، وذلك خلال لقائها …