الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / بنزيما ونجوم الفريق تودع زين الدين زيدان

بنزيما ونجوم الفريق تودع زين الدين زيدان

ودع النجم الفرنسي كريم بنزيما وعدد من نجوم ريال مدريد مدربهم السابق زين الدين زيدان بعد إعلان الأخير رحيله عن تدريب النادي الملكي بعد فترة استمرت أقل من موسمين ونصف.
وكان ريال مدريد قد أعلن اتخاذ زيدان قرار الاستقالة من منصبه، اليوم الخميس، في بيان رسمي، فيما شدد النادي على احترامه لقرار المدرب الفرنسي وتقديره لما قدمه للفريق.
ويتمتع بنزيما وزيدان بعلاقة قوية، وهو ما انعكس على الرسالة التي نشرها لتوديع زيدان عبر “إنستجرام” إذ قال فيها: “شكرًا على كل شيء أعطيتني إياه سواء على المستوى الجماعي أو الشخصي، أنا فخور وتشرفت بالمضي قدمًا والنمو مع الرجل الذي أنت عليه، أراك لاحقًا”.
رسائل عاطفية من لاعبي ريال مدريد في توديع زيدان
وكذلك، جاءت رسالة مواطنهما رافائيل فاران عاطفية في توديع زيزو إذ قال: “منذ وصلت إلى مدريد قبل 10 سنوات كنت أكثر من مجرد مدرب ومعلم، لقد ساعدتني على التطور كلاعب وكرجل، لقد كنت قادرًا على قيادة هذا الجيل الذهبي إلى القمة بأناقة (وعدة مرات!)، لا يمكنني أن أشكرك بما يكفي لكل نصائحك التي منحتني إياها، داخل وخارج الملعب، شكرًا مرة أخرى، حظ سعيد وأراك قريبًا، أتمنى!”.
وانضم الحارس تيبو كورتوا إلى كتيبة المودعين عبر إنستجرام ليقول: “لقد كان شرفًا أن أحظى بأسطورة مثلك كمدرب، شكرًا على ما علمتني إياه، على الثقة التي وضعتها في دائمًا وعلى ما فزنا به معًا زيدان، أتمنى أن نتقابل مجددًا، أتمنى لك التوفيق”.
أما كاسيميرو، فودع مدربه السابق قائلًا: “شكرًا على كل شيء مستر، أدين لك بجزء كبير مما أنا عليه، حب دائم”، كما كتب توني كروس رسالة مقتضبة بدوره قائلًا: “لقد كان من دواعي سروري (العمل معك)، شكرًا زيزو”.

وفي رسالة قصيرة أخرى، ودع فينيسيوس جونيور زيدان قائلًا: “شكرًا على كل شيء مستر، حظ سعيد في خطوتك الجديدة”، كذلك ودع مواطنه مارسيلو المدرب قائلًا: “شكرًا يا أسطورة! شركًا على كل تلك السنوات في النادي مستر!! تهانئي على كل ما تحقق وأتمنى لك التوفيق في المستقبل.”
وانضم النجم الكرواتي لوكا مودريتش لزملائه في توديع زيدان قائلًا: ” “مستر، لقد كان شرفًا عظيمًا اللعب تحت قيادتك والفوز بجانبك، أنت عظيم، حظ سعيد”.
وكان داني كارفخال قد ودع زيدان قائلًا: “مستر، ليس لدي سوى كلمات الامتنان للوقت الذي كنت فيه مدربي شكرًا جدًا على التزامك وعلى جعلي لاعبًا أفضل كل يوم. أشكر كل الجهاز الفني الذي كان بجانبنا طوال هذه السنوات، أتمنى لكم كل التوفيق، بالتأكيد سنلتقي مجددًا في المستقبل”.
كذلك، كان سيرجيو راموس، قائد الميرينجي، من أوائل المودعين لزيدان عبر “إنستجرام” قائلًا: “زين الدين زيدان الوحيد، أتمنى لك كل التوفيق أنت تستحقه، استمتع بالحياة والعائلة، عناق كبير مستر”.

شاهد أيضاً

الأرصاد الجوية تعلن عن حالة الطقس اليوم الجمعة

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا الجمعة استمرار ارتفاع درجات الحرارة على أغلب الأنحاء …

وفاة ثلاثة أشخاص أثر حادث تصادم قطار بسيارة على طريق الزقازيق / المنصورة

أعلنت هيئة السكة الحديد في بيان لها مساء اليوم أنه في تمام الساعة 18:15، أثناء …

فيديوهات جديدة ل ياسمين عبدالعزيز فتاة الهوهوز

تطورات جديدة شهدتها قضية الفتاة «ياسمين. ع»، المعروفة إعلاميًا بـ«كائن الهوهوز»، أو «فتاة الهوهوز»، وذلك …

بواليا يواصل للمرة الثانية على التوالي التسجيل في الأوقات الصعبة

تمكن فريق الأهلي من الفوز على نظيره أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي …

رسميآ الدحيل القطري يعلن إنضمام فرجاني ساسي

أعلن نادي الدحيل القطري اليوم الخميس، رسميا التعاقد مع التونسي فرجاني ساسي، نجم وسط فريق …