الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / بنت الإسكندرية تنضم لفريق قتل الأزواج

بنت الإسكندرية تنضم لفريق قتل الأزواج

منذ عودتهما من اليونان لم تستقر حياة «دعاء» 37 سنة مع زوجها «خالد» 51 سنة، في مدينة الإسكندرية، كانت المشكلات والخلافات لا تنتهي إهمال «خالد» لزوجته، يتزايد بمرور الوقت حتى توصلت لسبب إهمال زوجها لها، هاتف جديد كشف المستور، مكالمات غرامية وعلاقات متعددة، وصل النقاش بينهما إلى طريق مسدود، انتهى بمعركة حسمتها «دعاء» بطعنة سكين اودت بحياة زوجها
التفاصيل كما جاءت على لسان دعاء في التحقيقات تروى قصة حياة زوجها مستقرة، دمرتها الخيانة تقول «دعاء»: «حياتنا كانت مستقرة جداً وكنا عايشين في اليونان مدة طويلة وجينا مصر من كام سنة بس وماكنش فيه بينا مشاكل كبيرة غير إني كنت بشوف صور ستات عنده على الفيس، وبسمعه بيتكلم في التليفون مع سيدات»، من وقتها وبدأت «دعاء» في الشعور بتغير زوجها ناحيتها وإهماله لها، لكنها لم تقف عاجزة.
علمت السيدة الثلاثينية أن زوجها لديه هاتف آخر يخفيه عنها، فواجهته بما يفعله وطلبت منه أن يعطيها الهاتف لكنه دفعها وأخبرها أنه لا شأن لها بما يفعله فأخبرته أنها سمعته وهو يتحدث مع سيدات ويتفق على مواعيد لمقابلتهن: «لما طلبته منه أخفى التليفون بس أنا شفته وأخدته وقلت له (أمال إيه ده؟) قالي (ملكيش فيه)، وقام وخده من إيدي وبعدها ابتدت الخناقة بعد ما ابننا نزل».
وفقا لرواية «دعاء» فقد عاد زوجها من الخارج، وطلب منها دخول غرفة النوم معه: «واحنا في الطرقة لقيته مرة واحدة بيجيب سكينة المطبخ وعايز يضربني بيها وعورني في دراعي، ساعتها جات لي حالة هستيرية عضيته في درعاه وأخدت السكينة وضربته بيها في صدره وأنا مش حاسة أنا بعمل إيه، لحد ما جه ابني».
أخطر مستشفى خاص الشرطة بوصول «خالد . أ» 51 عاماً، صاحب ورشة خراطة، مصاب بجروح قطعية بالرقبة والصدر من الناحية اليسرى والساعدين وتوفي وتبين قيام زوجته «دعاء. م» 37 عاماً، ربة منزل مقيمة بذات العنوان، بالتعدي عليه بالضرب بسكين المطبخ محدثة إصابته، التي أودت بحياته، وبعد القبض على الزوجة جرى إحالتها إلى محكمة الجنايات التي قضت بمعاقبتها بالإعدام

شاهد أيضاً

البرتغالي كريستيانو رونالدو يخاطب جماهير مانشستر يونايتد بعد خماسية ليفربول

علق الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، لاعب فريق مانشستر يونايتد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل …

أشرف صبحي عن عودة مرتضى منصور نحترم أحكام القضاء وحريصون على نادي الزمالك

أعرب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة عن تقديره واحترامه لقرارات القضاء والحكم الذى صدر …

نائب مجلس الدولة عودة مرتضى منصور العودة لعمله بمجرد وضع الصيغة التنفيذية للحكم

قال المستشار أيمن سيد، نائب رئيس هيئة قضايا الدولة، إن الحكم الصادر من محكمة القضاء …

ليبيا تنتظر إنتخابات الرئاسة وخروج المرتزقة من الأراضي الليبية

تحل اليوم، الذكرى الأولى لمرور عام على توقيع اتفاقية وقف إطلاق النار في الأراضي الليبية، …

يوم تاريخي للفرعون المصري مع ليفربول على ملعب أولد ترافورد فى البريميرليج

تألق الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي  في يوم تاريخي يسجل في تاربخ مو …