الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / بعد فوز باريس سان جيرمان الفرنسي على بروسيا دورتموند نيمار يسخر من الفتى الذهبي أيرلينج هالاند

بعد فوز باريس سان جيرمان الفرنسي على بروسيا دورتموند نيمار يسخر من الفتى الذهبي أيرلينج هالاند

سخر البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان من إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، بتقليد طريقة احتفاله خلال لقاء الفريقين الذي جرى الأربعاء ضمن إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.
ولم يقتصر الأمر على نيمار بتقليد احتفال هالاند الذي أحرز هدفين في مرمى نادي العاصمة الباريسية خلال مواجهة الذهاب، بل امتد إلى داخل غرفة تبديل الملابس بعد انتهاء المباراة، حين قلد جميع لاعبي باريس سان جيرمان احتفال هالاند، ونشر الفرنسي كيليان مبابي مهاجم الفريق على حسابه في “إنستجرام” فيديو للاحتفال.
لكن السبب وراء هذه السخرية لم يكن ردا على ثنائية النجم النرويجي في موقعة الذهاب فقط، بل لسبب آخر ظهر على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.
إذ تمادى هالاند في التفاؤل بالتأهل إلى دور ربع نهائي “التشامبيونزليج”، ونشر صورة له على مواقع التواصل قبل لقاء الإياب يرتدي فيها قميص بوروسيا دورتموند مع عبارة: “باريس.. مدينتي وليست مدينتكم”.
وبعد أن قلب لاعبو باريس سان جيرمان خسارة الذهاب إلى فوز في لقاء العودة وضمان بطاقة العبور للدور القادم بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 3-2، نشر نيمار صورة له على “انستجرام” وهو يقلد احتفال هالاند بوضعية اليوغا، وكتب معلقا: “إنها مدينتنا وليست مدينتك”.

من جانبه، انتقد والد هالاند سخرية لاعبي باريس سان جيرمان بقوله: “النتيجة سيئة للغاية ولكنها مستحقة أتمنى لهم التوفيق والتصرف بأسلوب أفضل سواء داخل أو خارج الملعب”.

شاهد أيضاً

تراجع مستمر لحالات الإصابة فى مصر

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 208192 وخروجهم من المستشفيات الصحة: تسجيل …

شوقي غريب يتلقى ضربة موجعة

أعلن نادي جالاتا سراي التركي، يوم الخميس، أن المهاجم  المصري مصطفى محمد، اجتاز الكشف الطبي …

غدآ محاكمة تامر أمين

حددت محكمة جنح أكتوبر، جلسة السبت المقبل الموافق 26 يونيو، لنظر دعوى جديدة ضد الإعلامي …

قريبآ الانتهاء من المسائل الفنية بشأن فتح حركة الطيران الروسي

أعلن وزير الصناعة والتجارة الروسي، دينينس مانتوروف، اليوم الخميس، أنه من المتوقع قريبا الانتهاء من …

وكيل وزارة الصحة ” مصر تجاوزت ذروة المنحنى الوبائي للموجة الثالثة من تفشي فيروس كورونا

قال الدكتور محمد عبد الفتاح، وكيل وزارة الصحة للشؤون الوقائية، إن مصر تجاوزت ذروة المنحنى …

اترك تعليقاً