الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / شاهد مباراة اسبانيا والسويد في بث مباشر يلا شوت ببطولة يورو 2020
شاهد مباراة اسبانيا والسويد

شاهد مباراة اسبانيا والسويد في بث مباشر يلا شوت ببطولة يورو 2020

شاهد مباراة اسبانيا والسويد في بث مباشر يلا شوت ببطولة يورو 2020

 










تابع تغطية حية بث مباشر بالاشتراك مع يلا شوت لمشاهدة مباراة اسبانيا والسويد فى بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2020″، ضمن أهم مباريات اليوم الاثنين 14 يونيو 2021.

يستضيف منتخب اسبانيا نظيره السويدي على ملعب لا كارتوخا بمدينة إشبيلية، فى مواجهة قوية صمن الجولة الأولي من منافسات المجموعة الخامسة فى كأس أمم أوروبا “يورو 2020” والتي تضم منتخبي بولندا وسوفاكيا.

وتنطلق صافرة بداية مباراة اسبانيا والسويد فى تمام الساعة 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، 19:00 بتوقيت جرينتش.

شاهد مباراة اسبانيا والسويد في بث مباشر يلا شوت ببطولة يورو 2020














وينقل بث مباشر مباراة اسبانيا والسويد فى يورو 2020 على قناة بي إن سبورت ماكس (1-2) بصوت المعلق الرياضي الجزائري “حفيظ دراجي”، كما تنقل على أكثر من 50 محطة تلفزيونية من داخل وخارج قارة أوروبا، من ضمنهم قناة سبورت تي في البرتغالية، وقناة سكاي سبورت أونو الايطالية.

واستعد المنتخب الاسباني بشكل جيد قبل لقاء السويد فى اليورو، جيث خاض وديتين، الأولي أمام منتخب البرتغالي وانتهت بالتعادل السلبي، والثانية أمام منتخب ليوانيا وانتهت بفوز اللاروخا برباعية نظيفة وشهد اللقاء غياب العناصر الاساسية نتيجة إصابة قائد الفريق ““سيرجى روبيرتو” بفيروس كورونا، مما أتاح الفرصة لفريق الشباب لخوض المباراة بدلاً من الفريق الأساسي.

على الجانب الآخر، يأمل منتخب السويد في التقدم لأبعد مدى ممكن في بطولة اليورو، خاصة وأنه يُعاني من غياب نجمه زلاتان إبراهيموفيتش,

 

إقرأ أيضاً :

شاهد أيضاً

مشاهدة مباراة اسبانيا

مشاهدة مباراة اسبانيا وسلوفاكيا في بث مباشر ببطولة يورو 2020

مشاهدة مباراة اسبانيا وسلوفاكيا في بث مباشر ببطولة يورو 2020 لاتنسي الاعجاب بصفحتنا على فيس …