الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / اليوم إستئناف متحرش المترو على حكم حبسه 3 سنوات

اليوم إستئناف متحرش المترو على حكم حبسه 3 سنوات

تعقد محكمة جنح مُستأنف النزهة، بعد قليل، جلسة لنظر الاستئناف المقدم من المتهم بالتحرش بفتاة في أحد قطارات مترو الأنفاق، على الحكم الصادر ضده من محكمة أول درجة بالحبس لمدة 3 سنوات وغرامة 20 ألف جنيه، لإدانته بإتيان فعل فاضح علني، وكان ذلك أمام فتاة كانت تستقل مترو الأنفاق وتحديدًا داخل عربة السيدات في محطة قباء بالخط الثالث «العتبة – عدلي منصور»، يوم 13 مارس الماضي.
وقررت النيابة العامة حبس متحرش المترو، على ذمة القضية، ونسبت له ارتكاب جريمة الفعل الفاضح العلني، وذلك بعد فحص الفيديو المقدم من الفتاة المجني عليها فى الواقعة.
ونفى المتهم أقوالها، وأكّد أنَّه غلبه النعاس في أثناء جلوسه بالمترو في الجهة المقابلة للفتاة، وعندما استيقظ عدّل ملابسه، مضيفًا: «كنت راجع من الشغل في محل لحوم مجمد، تعبان من الوقفة طول اليوم، ولما دخلت عربة المترو في محطة قباء، النوم غلبني ولما صحيت كنت خايف أحسن المحطة اللي هنزل فيها تكون عدت، وكنت بعدل هدومي، أنا معملتش حاجة غلط عشان الفتاة تصورني وتفضحني».

وادّعى المتهم أنَّه يعاني من مرض نفسي، إلا أنَّ التحقيقات التي جرت معه، أكّدت سلامة قواه العقلية، وأنه مسؤول عن تصرفاته، ويدركها، وهو ما تبين من إتزانه خلال التحقيقات التي جرت معه.
وأجرت النيابة العامة مواجهة بين المتهم والمجني عليها، حيث تعرفت الأخيرة عليه، خلال العرض القانوني، وقررت النيابة إحالته إلى الأدلة الجنائية لمضاهاة المتهم مع الصور الواردة في مقطع الفيديو للتأكّد فنيًا أنَّه هو الذي ارتكب الجريمة، وبعدها أمرت النيابة العامة بإحالته للمحاكمة الجنائية أمام محكمة جنح النزهة.
وبجلسة 23 مارس الماضي، أي بعد مرور 10 أيام على الواقعة، نظرت محكمة الجنح محاكمة المتهم، وبعد سماع المرافعات، قضت المحكمة بمعاقبته بالحبس لمدة 3 سنوات، وتغريمه مبلغ 20 ألف جنيه، وتقدم المتهم باستئناف على الحكم أمام المحكمة الأعلى، والتي عقدت جلسة يوم 11 أبريل الماضي، وقررت التأجيل لجلسة اليوم.

شاهد أيضاً

الأرصاد الجوية تعلن عن حالة الطقس اليوم الجمعة

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا الجمعة استمرار ارتفاع درجات الحرارة على أغلب الأنحاء …

وفاة ثلاثة أشخاص أثر حادث تصادم قطار بسيارة على طريق الزقازيق / المنصورة

أعلنت هيئة السكة الحديد في بيان لها مساء اليوم أنه في تمام الساعة 18:15، أثناء …

فيديوهات جديدة ل ياسمين عبدالعزيز فتاة الهوهوز

تطورات جديدة شهدتها قضية الفتاة «ياسمين. ع»، المعروفة إعلاميًا بـ«كائن الهوهوز»، أو «فتاة الهوهوز»، وذلك …

بواليا يواصل للمرة الثانية على التوالي التسجيل في الأوقات الصعبة

تمكن فريق الأهلي من الفوز على نظيره أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي …

رسميآ الدحيل القطري يعلن إنضمام فرجاني ساسي

أعلن نادي الدحيل القطري اليوم الخميس، رسميا التعاقد مع التونسي فرجاني ساسي، نجم وسط فريق …