الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / المحكمة تقضي بمعاقبة الدكتور مايكل فهمي بالسجن المؤبد

المحكمة تقضي بمعاقبة الدكتور مايكل فهمي بالسجن المؤبد

 قضت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، بمعاقبة الطبيب مايكل فهمي، بالسجن المؤبد لاتهامه باستدراج 6 فتيات قاصرات وهتك أعراضهن بالقوة، كما قضت ببراءة زوجته سالي
مايكل فهمي هو طبيب بشري خريج قصر العيني وحاصل على كارنيه النقابة ومزاولة المهنة، اتجه لطب الأسرة وله موضوعات في التنمية، ومعظم أعماله خاصة بالبرامج والمحاضرات والتدريبات، اتهمه عدد من الفتيات على فيس بوك بالتحرش بهن، بعد إيهامهم بعلاجهن عن طريق الأحضان والتقبيل والتلامس الجسدي بينه وبينهن.
ومنذ 7 أشهر اتهم عدد من الفتيات على مواقع التواصل الاجتماعي، الطبيب النفسي “مايكل فهمي” بالتحرش بهن، بعد إيهامهن بعلاجهن عن طريق الأحضان والتقبيل والتلامس الجسدي بينه وبينهن زاعما أنه حصل على دراسات حديثة في العلاج، لا يعلمها غيره، تقول: “إن الملابس الداخلية للفتيات والشباب تسبب سرطانًا، حسب ما أثاره بعض ضحاياه”، عبر موقع “فيس بوك”.
وخرج الطبيب المتهم، مايكل فهمي: وقال أنا طبيب بشري خريج قصر العيني وحاصل على كارنيه النقابة ومزاولة المهنة، واتجهت لطب الأسرة ولي موضوعات في التنمية ومعظم أعمالي خاصة بالبرامج والمحاضرات والتدريبات. مضيفا: لا يوجد لدي عيادة للكشف على المرضى وإذا طُلبت في كشف بيكون في مستشفى وكل حاجة بسجلات وكاميرات المستشفيات، ولو فيه كشف معين بطريقة معينة لا بد من وجود دكتورة أو ممرضة معايا ولو المريضة تحت سن 18 عاما لازم ذويها يكونوا موجودين أثناء الكشف.
وأكمل: أنا لا أعمل في الطب النفسي، وعمري ما قولت الكلام ده، والكنيسة لم تصدر أي قرارات بمنعي من دخولها، أنا مسيحي وأمارس معتقداتي الدينية داخل الكنيسة بكامل حريتي واللي عنده دليل على حاجة يطلعها.

شاهد أيضاً

تعرف على طريق مصر فى مشوار البطولة العربية

أسدل الستار على مباريات دور المجموعات من بطولة كأس العرب 2021، بمباراة دراماتيكية بين منتخب …

محافظ البحيرة يقرر تعطيل الدراسة وتأجيل امتحانات الصف الرابع

قرر اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، قبل قليل تعطيل الدراسة، غدا الأربعاء، الموافق 8 ديسمبر …

كيروش ينجح في الإختبار الصعب

انتهت مباراة منتخب مصر أمام منتخب الجزائر ضمن مباريات الجولة الثالثة، من دور المجموعات لبطولة …

كارتيرون يكذب مرتضى منصور حول حصوله على مرتبه الشهري

نفى مصدر مقرب من الفرنسي باتريس كارتيرون  المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، أن …

تأجيل محاكمة المتهمين فى واقعة تقديم الكفن بعين شمس لإتهامها بالنصب

 أجلت محكمة جنح مستأنف عين شمس برئاسة المستشار محمد سليمان، محاكمة لـ 5 متهمين في …