الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / المؤبد لقتلة سيدة مسنة في محافظة بني سويف

المؤبد لقتلة سيدة مسنة في محافظة بني سويف

 تسلل 3 أشخاص إلى منزل صاحبة ال 60 عاما من عمرها وقاموا بتوثيقها من قدميها ويديها بقطعة قماش، ووصلوا أسلاكا كهربائية مثبتة بمصدر تيار كهربائي بحائط الشقة موصل بجسدها، بسبب خلاف على تأجير محل أسفل عقار تمتلكه ما دافع المتهمين لقتلها خنقا انتقامًا منها، وفروا هاربين إلا أن الأجهزة الأمنية كانت لهم بالمرصاد، وألقت القبض عليهم بعد بعد 72 ساعة على وقوع الحادث.
تقرير الطب الشرعي في مناظرة جثمان المجني عليها ذكر أنه أثناء مرور النقيب مصطفي صقر ضابط قسم شرطة بني سويف، تبلغ له من غرفة عمليات النجدة بوجود واقعة قتل سيدة داخل مسكنها فانتقل إلى مكان البلاغ بشارع عبد الخالق الزعيري بندر بني سويف بالعقار الكائن بجوار مستشفى الدعوة لفحصه وتبين أنها جثة لسيدة في عقدها السادس من العمر ترتدي عباية نص كم حمراء اللون أسفلها قميص أخضر مسجاة على الأرض موثقة من قدميها ومن يديها وبها إصابات بالغة برأسها وملقاة بوسط الصالة كما تبين أنها موثوقة بسلك كهرباء موصل بالتيار الكهربائي قفام بفصله وتبين أنها تدعي «نادية .ح.ع».
وبيَن تقرير الطب الشرعي الخاص بالصفة التشريحة للمجني عليها أن الجثمان به عدة سحجات ظفرية الشكل منتشرة بالخدين والأنف وحول الفم، وجرح بالجبهة إلى اليسار بوضع رأسي مائل بطول 3 سم متكدم الحواف، وجرح بالجبهة إلى اليسار وآثار حرق بالكاحلين.
وكشفت المباحث الجنائية في محافظة بني سويف، سر غموض مقتل صاحبة عقار بمدينة بني سويف، تبلغ من العمر 60 عامًا، داخل شقتها، موثقة القدمين واليدين بقطعة قماش، وترتدي ملابسها كاملة، وموصل بجسدها سلك كهربائي مثبت بمصدر تيار كهربائي بحائط الشقة.
وبعد خضوع المتهمين لعدة جلسات تحقيق وإحالتهم إلى محكمة جنايات بني سويف، برئاسة المستشار أحمد مندور، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين عماد وماهر كمال، وأمانة سر جمال مؤمن، بالإجماع التي قضت بمعاقبة كل من «أسامة س. ج.»، 36 سنة وشقيقه «عمر»، 16 سنة، و«وليد ج. ع.»، 36 سنة عمال كاوتش، وقريبتهم «ح. س. ع.»، 40 سنة، ربة منزل بالسجن المؤبد 25 عامًا مع الشغل.

شاهد أيضاً

برشلونة يحول تأخره بهدف لفوز بثلاثية مقابل هدف

حول فريق برشلونة تأخره بهدف إلى فوز على ضيفه فالنسيا (3-1) في المباراة التي جمعتهما …

حلمي بكر يشيد بقرار نقابة المهن الموسيقية حول منع الغناء بفلاشة ويطالب أقسام الشرطة بالقبض على مطربي المهرجانات

تحدث الموسيقار حلمي بكر، عن خلافاته الدائمة مع مطربي المهرجانات الشعبية، مشيرًا إلى أن قرار …

هيئة الأرصاد الجوية تعلن عن حالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين، وقالت في منشور لها …

الفرعون المصري محمد صلاح فى ضيافة الأمير ويليام وزوجته

حضر الفرعون المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي فعاليات حفل إيرث شوت العالمي بعدما …

عمرو أديب عبر برنامج الحكاية يهاجم محمد أبو تريكة

 عقب الإعلامي عمرو أديب، على واقعة انسحاب لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، محمد أبو تريكة  …