الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / القبض على الطبيب الهارب قاتل زوجته بالدقهلية

القبض على الطبيب الهارب قاتل زوجته بالدقهلية

تمكن فريق العمل بقطاع الأمن العام بوزارة الداخلية من القبض على الطبيب الهارب المتهم بقتل زوجته الطبيبة بالمنصورة، بمكان هروبه بمدينة الإسكندرية وتحرر ضده محضرا في الواقعة وتم اقتياده إلى جهات التحقيق.
وكشف أحد أقارب الدكتورة ياسمين ضحية القتل بـ11 طعنة على يد زوجها بالدقهلية، في ثالث أيام العيد تفاصيل واقعة الغدر بالضحية.
وقالت ريحانة مصطفى ابنة عم المجني عليها: “بنت عمي دخلت استقبال مستشفى الدولي وهي جثة بإسدال الصلاة وكان الإسدال مقطوع مكان الطعنات أول طعنة كانت ناحية اليمين من ضهرها يعني في الكبد وبعدها طعنة تانية في ضهرها فوق، وطعنات في بطنها وجنبها 11 طعنة بالغدر، يعني طعنها من ضهرها وهي كانت بتصلي أو مخلصة صلاة ولابسة الإسدال داخلة ومابتنزلش نقطة دم يعني دمها كله اتصفى قبل ما توصل، انفرد بيها في شقتها اللي في عمارة عيلته اللي في المنصورة وبعيد عن أهلها وهي لا حول لها ولا قوة، حسبي الله ونعم الوكيل”.
وقال محمود يوسف شقيق المجني عليها: “لم أتوقع كل ما حدث، ولا أستوعب أن أزوِّج أختي لدكتور أسنان ليحافظ عليها فيقتلها بـ11 طعنة أمام أولادها الثلاثة ويهرب”.

وتابع: “كان زوج أختي بخيلا ولا يصرف عليها، كما كان هناك مشاكل بينهما مثل أي زوجين، ولكن الدنيا ماشية، وهي كانت مش بتحكي أي مشاكل بينهما لأنها كانت بتحبه، ورفضت إنها تتعين في الجامعة علشان خاطره، بس للآسف هو مقدّرش أي حاجة وكان جزاؤها 11 طعنة”.
وأردف: “أنا كنت عند أختي أول يوم العيد، ولم يكن هناك أي مشكلة، ووالدتي مكلماها تاني يوم العيد عادي، وفي ثالث يوم العيد صباحًا تلقينا اتصالًا من مركز الشرطة الذي أبلغنا أن بنتنا عاملة مشكلة مع زوجها وانتقلت للمستشفى الدولي في المنصورة  روحنا لقينا أختي غارقة في دمائها، واكتشفنا إنه مكسر التليفون علشان متكلمش حد فينا، وأهله ساعدوه لحد ما هرب وبعد كده طلبوا الإسعاف”.
واختتم: “بطلب بالقصاص العادل لأختي، ياسمين كانت نموذج في الأخلاق، ربنا يرحمها ويرجع حقها إن شاء الله”.
كان اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مركز شرطة المنصورة بمقتل سيدة علي يد زوجها بـ11 طعنة، وذلك لوجود خلافات بينهما.
وعلى الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان الحادث وبالفحص تبين مقتل سيدة تدعى “ياسمين. ح. ي” 26 سنة، طبيبة على يد زوجها، ويدعى “محمود. م. ع” طبيب أسنان، بـ11 طعنة نافذة، وتركها وترك أولاده 3 في المنزل وفر هاربًا.

شاهد أيضاً

إيقاف بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي اليوم الأربعاء إيقاف لاعبه الفرنسي بول بوجبا على خلفية طرده …

إحالة دعوى تامر أمين ضد عبدالناصر زيدان إلى لجنة الخبراء

 أحالت المحكمة القاهرة الاقتصادية، منذ قليل الدعوى المرفوعة من الإعلامي تامر أمين- ويطالب فيها الناقد …

النيابة العامة تعلن عن مباشرة التحقيقات مع مسؤولي وزارة الصحة

قالت النيابة النيابة العامة في بيان لها إنها تولت مباشرة التحقيقات أمس الثلاثاء الموافق السادس …

الفرعون المصري أول لاعب في تاريخ البريميرليج يسجل هاتريك على ملعب أولد ترافورد

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، أغنية جديدة أطلقتها جماهير فريق ليفربول …

الأرصاد الجوية تعلن إرتفاع طفيف فى درجات الحرارة غدآ الخميس

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس وتفاصيل حالة عدم الاستقرار الجوي التي تشهدها البلاد؛ …