الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / العناية الإلهية تنقذ حي محرم بك من كارثة

العناية الإلهية تنقذ حي محرم بك من كارثة

أنقذت العناية الإلهية حي محرم بك بمحافظة الإسكندرية من كارثة محققة نتيجة اشتعال النيران فى محل لكماليات السيارات بشارع المأمون ودوي الاشتعال الذى أصاب سكان المنطقة بالهلع، فيما رجحت المعانية الأولية للحريق إلى وقوع ماس كهربائي، بالإضافة إلى وجود مواد سريعة الاشتعال ساهمت فى سماع دوي أصوات نتيجة الاشتعال الأمر الذي أثار الفزع بين المواطنين.
وذكر أحد شهود الواقعة إن العناية الإلهية أنقذت سكان الحي خاصة وأن الحريق تسبب فى اشتعال النيران إلى أعلى بصورة كبيرة وأصاب السكان بالخوف، مضيفا أن الحريق تسبب فى الحاق الضرر بالشقة التى تعلو المحل بالإضافة إلى اشتعال النيران فى 3 سيارات لكن تم السيطرة عليها سريعًا قبل التهامها.
وكانت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية تمكنت من السيطرة على الحريق الذى اندلع بمحل كماليات سيارات بمنطقة محرم بك بحي وسط، قبل أن يمتد إلى المحال المجاورة.
وتلقى اللواء محمود أبو عمرة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اخطاراً من قسم شرطة محرم بك، يفيد بورود بلاغًا بنشوب حريق ضخم بأحد المحال بشارع المأمون.
على الفور انتقلت القيادات الأمنية وضباط القسم وسيارات الاسعاف ورجال الحماية المدنية، بالإضافة إلى أنه تم الدفع بـ4 سيارات للسيطرة إلى موقع الحريق، وباجراء الفحص اللازم تبين أن الحريق وقع باحدى محال بيع اكسسوارات السيارات، دون حدوث أي إصابات وأن المعاينة الاولية رجحت وقوع ماس كهربائي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

شاهد أيضاً

لميس الحديدي تدخل طرف فى مواجهة رمضان

علقت الإعلامية لميس الحديدي على أزمة زوجها الإعلامي عمرو أديب مع الفنان محمد رمضان، التي …

بتعادل مخيب أتلتيكو مدريد يستعيد صدارة الليجا

أهدر أتلتيكو مدريد نقطتين ثمينتين بتعادله مع مضيفه ريال بيتيس بنتيجة 1-1 في المباراة التي …

قطر تنفي إشاعة خاصة بالوافدين

نفت وزارة الداخلية القطرية ما يشاع عن أن السلطات في البلاد تعتزم منع تجديد إقامة …

عمرو أديب يقرر نقل خلافه مع محمد رمضان لساحة المحاكم

قال الإعلامي عمرو أديب، إنه سيتبرع بالأموال التي سيحصل عليها، عقب مقاضاة الفنان محمد رمضان …

الرجاء المغربي يحقق الفوز على بيراميدز بخماسية نظيفة فى المواجهتين

تلقى فريق بيراميدز هزيمة مدوية بثلاثية دون رد  أمام ضيفه الرجاء البيضاوي المغربي، في الجولة …