الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / الطالب فادي أيمن يكشف بالتفاصيل قرار إستبعاده من دخول إمتحانات الفرقة الثانية بكلية الطب بسبب التزوير في نتيجة الثانوية العامة

الطالب فادي أيمن يكشف بالتفاصيل قرار إستبعاده من دخول إمتحانات الفرقة الثانية بكلية الطب بسبب التزوير في نتيجة الثانوية العامة

أثار فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي لطالب في كلية الطب، يستغيث برئيس الجمهورية من ظلم وقع عليه بعد استبعاده من دخول الامتحانات في الفرقة الثانية في كلية طب القصر العيني، العديد من ردود الأفعال في الجامعة
وكشف الطالب فادي أيمن تفاصيل قصته، حيث قال إنه فوجئ بشؤون الطلاب بالكلية تبلغه بأنه محروم من دخول الامتحانات، وطلبت منه الذهاب للشؤون القانونية المركزية في الجامعة.
وبعد ذهابه للشؤون القانونية، أبلغ فادي أن درجات نتيجة الثانوية الخاصة به مزورة، بالإضافة إلى أن رقم الجلوس الخاص به ملك لشخص آخر.
وأشار الطالب إلى أنه توجه إلى إدارة الامتحانات التابعة لوزارة التربية والتعليم، وتفاجأ بتغيير رقم الجلوس الخاص به، وطلب المساعدة لقرب موعد الامتحان.
وأكد أيمن أن الطالب الذي قام بتزوير الملف لا تربطه به أي علاقة ولا يعرفه إلا من خلال التحقيقات، لافتا إلى أنه بعد القبض على الطالب المزور، تم استدعاؤه لنيابة الأموال العامة بمحكمة جنوب القاهرة لسماع أقواله.

وكانت نيابة الأموال العامة قد أمرت بحبس الطالب المتهم بانتحال صفة طالب آخر في كلية طب قصر العيني بجامعة القاهرة 4 أيام على ذمة التحقيقات
وكشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، أن “الطالب فادي فرج سعد، انتحل صفة الطالب الثاني فادي أيمن، وقام بتزوير النموذج 24 أ”.
وأضافت التحريات أن الطالب قام بتزوير شهادة من الأحوال الشخصية باسم الطالب الأخير، وأن المجني عليه كان في كلية الطب البشري وعندما جاء لأداء الامتحان، تفاجأ بأن إدارة الكلية تخبره بأنه قام بتحويل أوراقه إلى طب الأسنان، وهو ممنوع من أداء الامتحان.
كذلك توصلت التحريات إلى أن الطالب المتهم، عندما زوّر شهادة الميلاد والهوية الشخصية لانتحال صفة الطالب فادي أيمن، قام بأخذ شهادة الثانوية العامة للمجني عليه من الكلية، ووضع صورته عليها.
وتمكن الطالب المتهم بعد تزوير المستندات، من تحويل الأوراق لكلية طب أسنان، ونجح في الامتحانات وتم نقله للفرقة الثانية

شاهد أيضاً

الخطيب يرفض إلغاء عقوبة الخصم

رفض محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي والمشرف العام على فريق الكرة الأول، فكرة تخفيض العقوبات …

الفنان هشام إسماعيل الشهير بشخصية فزاع يتبرع لنادي الزمالك ب 200 جنيه مع كل مواجهة للفريق

حرص عدد كبير من ألترس ومحبي القلعة البيضاء على تقديم تبرعات ومساعدات مالية لنادي الزمالك، …

السلطات القضائية الجزائرية تقرر إيداع رئيس الوزراء الجزائري الأسبق نور الدين بدوي تحت الإقامة الجبرية

قررت السلطات القضائية الجزائرية، إيداع رئيس الوزراء الجزائري الأسبق، نور الدين بدوي، تحت الإقامة الجبرية …

تماضر غانم مديرة فرع دمشق لنقابة الفنانين السوريين تنفي الأخبار المتداولة حول وفاة المطربة ميادة الحناوي

نفت تماضر غانم مديرة فرع دمشق لنقابة الفنانين السوريين ما أشيع حول وفاة المطربة ​السورية …

مصرع عناصر اجرامية شديدة الخطورة أثناء تبادل إطلاق النار مع الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة

لقي اثنان من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة بالجيزة مصرعهما، عقب تبادل إطلاق النيران مع قوات …