الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / الصحة تعلن مغادرة 48 من مصابي السفينة السياحية بالآقصر وغدا يغادر 35 إلى بلادهم بعد متابعة حالتهم الصحية والتأكد من سلبية نتائج تحاليلهم

الصحة تعلن مغادرة 48 من مصابي السفينة السياحية بالآقصر وغدا يغادر 35 إلى بلادهم بعد متابعة حالتهم الصحية والتأكد من سلبية نتائج تحاليلهم

أعلنت وزارة الصحة عن مغادرة 48 أجنبيا كانوا متواجدين على متن إحدى البواخر النيلية بمحافظة الأقصر، إلى بلادهم، مساء الثلاثاء، كما سيغادر 35 أجنبيا آخرين إلى بلادهم صباح الأربعاء.
وأوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، خالد مجاهد، أن هؤلاء الأجانب غادروا محافظة الأقصر إلى بلادهم بعد متابعة حالتهم الصحية والتأكد من سلبية نتائج تحاليلهم لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) وبناء على طلب دولهم للعودة إلى بلادهم واتباع كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة بالتنسيق مع منظمة الصحة العالمية.
وأكد مجاهد عدم رصد أي حالات مصابة أو مشتبه في إصابتها بفيروس كورونا المستجد بجميع محافظات الجمهورية سوى ما تم الإعلان عنه.
وأشار إلى أنه فور الاشتباه بأي إصابة سيتم الإعلان عنها فورا، بكل شفافية طبقا للوائح الصحية الدولية وبالتنسيق مع منظمة الصحة العالمية.
وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع منافذ البلاد الجوية والبرية والبحرية، ومتابعة الموقف أولا بأول بشأن فيروس كورونا المستجد، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية.

شاهد أيضاً

حفيدة الرئيس محمد نجيب تستغيث بالرئيس عبدالفتاح السيسي بالمساعدة فى ظروف الحياة

استغاثت السيدة نبوية، حفيدة الرئيس الراحل محمد نجيب، بالرئيس عبد الفتاح السيسي، لإنهاء أزمة فصل …

4 أغسطس إستئناف ريناد عماد فتاة التيك توك على حكم حبسها ثلاثة سنوات

تنظر محكمة الجنح المستأنفة، يوم 4 أغسطس المقبل الاستئناف المقدم من المحكوم عليها فتاة التيك …

سقوط مفاجئ لمنتخب بولندا

بدأ المنتخب البولندي ونجمه روبرت ليفاندوفسكي النسخة الـ16 من أمم أوروبا لكرة القدم بالسقوط أمام …

رونالدو يكشف عن أهم الأرقام لديه فى بطولة يورو 2020

تطرق كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالي إلى مسألة مستقبله مع يوفنتوس خلال حديثه في مؤتمر …

شاهد مباراة اسبانيا والسويد

شاهد مباراة اسبانيا والسويد في بث مباشر يلا شوت ببطولة يورو 2020

شاهد مباراة اسبانيا والسويد في بث مباشر يلا شوت ببطولة يورو 2020   تابع تغطية …

اترك تعليقاً