الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / الخائنة تشترك مع الزوج فى قتل العشيق

الخائنة تشترك مع الزوج فى قتل العشيق

أسماء»، 29 عاما، ربة منزل وتقيم في القاهرة مع زوجها «محمود» 39 عاما، تعرفت على شاب من منطقة مصر القديمة، يدعى «إسلام»، 37 عاما، عن طريق «فيس بوك»، وتطورت العلاقة بينهما حتى تحولت إلى علاقة غرامية، وبدأ الزوج يشك في زوجته، فقررت الزوجة قطع علاقتها بعشيقها، لكنه رفض وهددها بنشر صورها الفاضحة على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإباحية.
بعد تفكير طويل، جلست مع زوجها وبكت واعترفت بنزواتها مع الشاب، وأنها نادمة على فعلتها تلك ووعدته بالتوبة الصادقة، وأن ما حدث عبارة عن زلة شيطان، وأثبتت له صدق حديثها بعد أن طلبت منه معاونتها في قتله، وبعدها جلس المتهمان للتخطيط لتنفيذ الجريمة، ثم اتصلت الزوجة بعشيقها أمام زوجها وحددت موعداً لمقابلته في منزله.
توجهت الزوجة، حسب ما ورد في التحقيقات خلال شهر يناير الماضي، إلى شقة عشيقها، وأمسكت «شاكوش» وضربت عشيقها على رأسه أثناء قيامه بخلع ملابسه فسقط على الأرض فاقداً الوعى، وفتحت باب الشقة لزوجها الذي تمكن من ذبح العشيق داخل غرفة نومه بعد أن حصل على السكين من المطبخ وعقب الانتهاء من الجريمة قام المتهم بغسل السكين وتبديل ملابسه هو وزوجته قبل أن يهربا من شقة المجني عليه.
توجه شقيق المجني عليه إلى شقته من أجل الاطمئنان عليه بعد أن وجد هاتفه مغلقاً لعدة ساعات، وظل يطرق باب الشقة لعدة دقائق حتى حضر عدد من الجيران الذين أخبروه بعدم معرفة إذا ما كان شقيقه داخل الشقة أم لا، واستعان بالجيران في كسر باب الشقة وفوجئ بوجود جثة شقيقه ملقاة على الأرض وبه إصابات وخدوش بوجهه وجرح قطعى بالرقبة فتوجه إلى قسم شرطة مصر القديمة وقدم بلاغا.
توصلت التحريات لوجود علاقة آثمة كانت تجمع المجني عليه وجارته، وأنهما استغلا غياب زوجها في العمل ومارسا الرذيلة حتى استيقظ ضميرها وتملكها شعور بالندم، توجهت إلى عشيقها وأخبرته برغبتها فى إنهاء العلاقة بينهما، وأن زوجها يحبها كثيراً ويسعى إلى تلبية طلباتها وإرضائها، وأنه لا يستحق منها ذلك، إلا أنه رفض وأخرج من هاتفه صوراً لها معه في أوضاع مخلة، وهددها بنشر تلك الصور على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» إذا لم تستجب لرغباته.
تم ضبط المتهمين وإحالتهما للنيابة التي قررت حبسهما على ذمة التحقيقات، بعد أن أعادا اعترافهما بتفاصيل الجريمة في تحقيقات النيابة، وأحيلا للمحكمة التي قررت في جلستها أمس إعدامهما شنقا

شاهد أيضاً

الأسطورة يقترب من النهاية ويكتب على تويتر إنني إقترب من المرمى

دعا أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه، الذي أجرى مؤخرا جراحة لاستئصال ورم، عشاقه اليوم الأربعاء …

محكمة جنايات القاهرة تقرر سرعة ضبط وإحضار رجل الأعمال مجدى راسخ والد زوجة علاء مبارك

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالعباسية اليوم الأربعاء، بسرعة ضبط وإحضار رجل الأعمال مجدى راسخ، …

الإعلامي عمر ربيع ياسين يتقدم بأوراق ترشحه لعضوية النادي الأهلي

 تقدم الإعلامي عمر ربيع ياسين، اليوم الأربعاء، بأوراق ترشحه لانتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي، على …

محمود فتح الله ” بيراميدز يستهدف حصد بطولة هذا الموسم

قال محمود فتح الله، المدرب العام لفريق بيراميدز، إن فريقه تأسس كبيرًا، ودخل في أجواء …

القبض على سارق هاتف مراسل اليوم السابع

كشفت وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، تفاصيل واقعة سرقة هاتف مراسل أحد المواقع الإخبارية بعد بث …