الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / البلاغات تحاصر موكا حجازي فتاة التك توك

البلاغات تحاصر موكا حجازي فتاة التك توك

كشف مدير مباحث الآداب السابق، ومؤسس “دارك شيلد” لمواجهة جرائم التهديد والخداع والابتزاز الإلكتروني، إن ما فعلته “موكا حجازي” فتاة “التيك توك” يعد تعديًا على قيم وأخلاقيات المجتمع المصري مؤكدًا أن ما تقدمه ”موكا” تعد صارخ على مبادئ الأسرة المصرية، وتستحق العقاب بالحبس 6 أشهر وغرامة 50 ألف جنيه.
وأوضح طاهر إن ارتداء الفتاة ملابس فاضحة وتعمدها فعل حركات ورقصات وإيحاءات جنسية مثيرة لإثارة الشباب، هدفه الحصول على أكبر قدر من الإعجابات والمتابعات والمشاهدات مما يعود عليها بالعائد المادي والمكسب السريع.
وتابع: “اعتاد تطبيق التيك توك وغيره من التطبيقات سيئة السمعة داخل البلاد ممارسة مهامها في إفساد الشباب والسماح لمثل تلك النماذج بممارسة أفعال الفسق والفجور ودعمهم ماديا”.
من ناحيه أخرى، تفحص الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، مقطع فيديو تداوله رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” لفتاة ترقص عبر تطبيق “تيك توك”، ظهرت خلال المقطع وهي ترتكب أفعالًا وإيحاءات جنسية.
وظهرت الفتاة التي تدعى “موكا حجازي”، خلال مقطع الفيديو، بصورة غير لائقة متعدية على الثوابت والعادات والتقاليد وتنشر الفاحشة وتحرض على الفسق والفجور.
وكان تقدم المحامي أشرف فرحات، مؤسس حملة تطهير المجتمع، ببلاغ للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد فتاة الـ”تيك توك” موكا حجازي، لاتهامها بنشر الفسق والفجور.
وذكر فرحات في بلاغه أنه “انتشر في الآونة الأخيرة فتاة تدعى موكا حجازي، على نفس خطى الفتيات التي سبقتها مثل حنين حسام، ومودة الأدهم، وريناد عماد، وهدير الهادي، ومنار سامى، وسما المصري، عبر وسائل التواصل الاجتماعي تيك توك واليوتيوب بل هي أشد منهن لأنها لم ترتدع من المحاكمات المعلن عنها جميعًا، نعلم أن الغرض من إعلان العقوبات هو تحقيق الردع العام للحد من وقوع مثل هذه الجرائم في حق المجتمع والردع الخاص للمتهم القائم بالفعل”

شاهد أيضاً

الخطيب يرفض إلغاء عقوبة الخصم

رفض محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي والمشرف العام على فريق الكرة الأول، فكرة تخفيض العقوبات …

الفنان هشام إسماعيل الشهير بشخصية فزاع يتبرع لنادي الزمالك ب 200 جنيه مع كل مواجهة للفريق

حرص عدد كبير من ألترس ومحبي القلعة البيضاء على تقديم تبرعات ومساعدات مالية لنادي الزمالك، …

السلطات القضائية الجزائرية تقرر إيداع رئيس الوزراء الجزائري الأسبق نور الدين بدوي تحت الإقامة الجبرية

قررت السلطات القضائية الجزائرية، إيداع رئيس الوزراء الجزائري الأسبق، نور الدين بدوي، تحت الإقامة الجبرية …

تماضر غانم مديرة فرع دمشق لنقابة الفنانين السوريين تنفي الأخبار المتداولة حول وفاة المطربة ميادة الحناوي

نفت تماضر غانم مديرة فرع دمشق لنقابة الفنانين السوريين ما أشيع حول وفاة المطربة ​السورية …

مصرع عناصر اجرامية شديدة الخطورة أثناء تبادل إطلاق النار مع الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة

لقي اثنان من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة بالجيزة مصرعهما، عقب تبادل إطلاق النيران مع قوات …