الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / البرتغالي كريستيانو رونالدو يخاطب جماهير مانشستر يونايتد بعد خماسية ليفربول

البرتغالي كريستيانو رونالدو يخاطب جماهير مانشستر يونايتد بعد خماسية ليفربول

علق الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، لاعب فريق مانشستر يونايتد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، على الهزيمة التي تلقاها فريقه على يد نظيره ليفربول في إطار المباراة الختامية بالجولة التاسعة بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.
وكتب كريستيانو رونالدو عبر حسابه الرسمي على فيسبوك: في بعض الأحيان تكون النتيجة ليست التي نكافح من أجلها، أحيانًا لا تكون النتيجة هي النتيجة التي نريدها، وهذا مفروضًا علينا، كانت جماهيرنا مرة أخرى مذهلة في دعمهم المستمر، إنهم يستحقون أفضل من هذا، وأفضل بكثير، والأمر متروكًا لنا لتقديمه.
ونجح فريق ليفربول في تحقيق الفوز على حساب مانشستر يونايتد، بنتيجة خمسة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أولد ترافورد ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.
وسجل لاعبنا المصري محمد صلاح هاتريك في شباك مانشستر يونايتد، وسجل الغيني نابي كيتا والبرتغالي ديجو جوتا هدفين في اللقاء.
وبعد ذلك اللقاء رفع ليفربول رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بينما يحل مانشستر يونايتد المركز السابع برصيد 14 نقطة.