الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / الإعلامية الكويتية فجر السعيد تهاجم النائب الكويتي محمد المطير بسبب إتهام مصر

الإعلامية الكويتية فجر السعيد تهاجم النائب الكويتي محمد المطير بسبب إتهام مصر

هاجمت الإعلامية الكويتية فجر السعيد النائب محمد المطير، بسبب اتهامه للحكومة المصرية بمحاولة إخفاء أخبار ومعلومات عن الصحة العالمية حول عدد المصابين المصريين بفيروس كورونا.

تواصلت مع وزير الصحة وأبلغته بان هناك أنباء واخبار عن انتشار الكورونا بشكل كبير في مصر مع تعتيم إعلامي.. وحاليا كثير من المقيمين المصريين سيرجعون إلى الكويت للالتحاق بعملهم بعد العطله.. ومنهم مدرسين..طلبت منه التحقق من هذا الانتشار حتى إن استدعى الامر وقف الرحلات الجوية

وقالت فجر السعيد، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أتمنى من الحكومة المصرية الشقيقة، أن تنتبه إلى أن النائب الفاضل ‎محمد المطير يحرض على مصر و‎المصريين ويتهمها بإخفاء أخبار عن الصحة العالمية، وهذه جريمة وتشويه سمعة وضرب سياحة ما سيضر بمصالح البشر.. شكرا”.

وتابعت في سلسلة تغريدات: “معالي وزير الخارجية الكويتي النائب الفاضل محمد المطير يضر بمصالحنا القومية مع الشقيقة مصر باتهامه إياها بإخفاء تفشي فيروس كورونا ويضر بمصالح المساكين اللي رادين لشغلهم من الرافدين من أرض الكنانة … وأنت حر الله يحفظك حفيد السادة”.

تواصلت مع وزير الصحة وأبلغته بان هناك أنباء واخبار عن انتشار الكورونا بشكل كبير في مصر مع تعتيم إعلامي.. وحاليا كثير من المقيمين المصريين سيرجعون إلى الكويت للالتحاق بعملهم بعد العطله ومنهم مدرسين طلبت منه التحقق من هذا الانتشار حتى إن استدعى الامر وقف الرحلات الجوية .
وكان البرلماني الكويتي قد قال في تغريدة له: “تواصلت مع وزير الصحة وأبلغته بأن هناك أنباء وأخبارا عن انتشار كورونا بشكل كبير في مصر مع تعتيم إعلامي.. وحاليا كثير من المقيمين المصريين سيرجعون إلى الكويت للالتحاق بعملهم بعد العطله.. ومنهم مدرسون.. طلبت منه التحقق من هذا الانتشار حتى إن استدعى الأمر وقف الرحلات الجوية”.

شاهد أيضاً

تفاصيل مقتل طفل على يد مسجل خطر وزوجته

اعترف مسجل خطر، يُدعى «ج. ع»، 42 سنة، بقتل طفل يُدعى «خالد»، 15 سنة، بالاشتراك …

بيراميدز يقصي فريق سموحة من كأس مصر وينتظر الفائز من مباراة الغد بين الأهلي وانبي

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز على نظيره سموحة، في المباراة التي جمعتهما مساء …

توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي يصف مواجهة مانشستر سيتي بأنها مباراة ال 6 نقاط

قال الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي إن فريقه يجب أن يكون في قمة مستواه للتفوق …

غياب الجماهير عن لقاء ليبيا

تأكد غياب الجماهير عن مباراة منتخب مصر ضد ليبيا، ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من …

إستبعاد حسين الشحات وطاهر وياسر إبراهيم عن مواجهة إنبي غدآ

غاب ثلاثي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي طاهر محمد طاهر وحسين الشحات وياسر إبراهيم عن …

اترك تعليقاً