الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / الإعلامية الكويتية فجر السعيد تهاجم النائب الكويتي محمد المطير بسبب إتهام مصر

الإعلامية الكويتية فجر السعيد تهاجم النائب الكويتي محمد المطير بسبب إتهام مصر

هاجمت الإعلامية الكويتية فجر السعيد النائب محمد المطير، بسبب اتهامه للحكومة المصرية بمحاولة إخفاء أخبار ومعلومات عن الصحة العالمية حول عدد المصابين المصريين بفيروس كورونا.

تواصلت مع وزير الصحة وأبلغته بان هناك أنباء واخبار عن انتشار الكورونا بشكل كبير في مصر مع تعتيم إعلامي.. وحاليا كثير من المقيمين المصريين سيرجعون إلى الكويت للالتحاق بعملهم بعد العطله.. ومنهم مدرسين..طلبت منه التحقق من هذا الانتشار حتى إن استدعى الامر وقف الرحلات الجوية

وقالت فجر السعيد، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أتمنى من الحكومة المصرية الشقيقة، أن تنتبه إلى أن النائب الفاضل ‎محمد المطير يحرض على مصر و‎المصريين ويتهمها بإخفاء أخبار عن الصحة العالمية، وهذه جريمة وتشويه سمعة وضرب سياحة ما سيضر بمصالح البشر.. شكرا”.

وتابعت في سلسلة تغريدات: “معالي وزير الخارجية الكويتي النائب الفاضل محمد المطير يضر بمصالحنا القومية مع الشقيقة مصر باتهامه إياها بإخفاء تفشي فيروس كورونا ويضر بمصالح المساكين اللي رادين لشغلهم من الرافدين من أرض الكنانة … وأنت حر الله يحفظك حفيد السادة”.

تواصلت مع وزير الصحة وأبلغته بان هناك أنباء واخبار عن انتشار الكورونا بشكل كبير في مصر مع تعتيم إعلامي.. وحاليا كثير من المقيمين المصريين سيرجعون إلى الكويت للالتحاق بعملهم بعد العطله ومنهم مدرسين طلبت منه التحقق من هذا الانتشار حتى إن استدعى الامر وقف الرحلات الجوية .
وكان البرلماني الكويتي قد قال في تغريدة له: “تواصلت مع وزير الصحة وأبلغته بأن هناك أنباء وأخبارا عن انتشار كورونا بشكل كبير في مصر مع تعتيم إعلامي.. وحاليا كثير من المقيمين المصريين سيرجعون إلى الكويت للالتحاق بعملهم بعد العطله.. ومنهم مدرسون.. طلبت منه التحقق من هذا الانتشار حتى إن استدعى الأمر وقف الرحلات الجوية”.

شاهد أيضاً

حفيدة الرئيس محمد نجيب تستغيث بالرئيس عبدالفتاح السيسي بالمساعدة فى ظروف الحياة

استغاثت السيدة نبوية، حفيدة الرئيس الراحل محمد نجيب، بالرئيس عبد الفتاح السيسي، لإنهاء أزمة فصل …

4 أغسطس إستئناف ريناد عماد فتاة التيك توك على حكم حبسها ثلاثة سنوات

تنظر محكمة الجنح المستأنفة، يوم 4 أغسطس المقبل الاستئناف المقدم من المحكوم عليها فتاة التيك …

سقوط مفاجئ لمنتخب بولندا

بدأ المنتخب البولندي ونجمه روبرت ليفاندوفسكي النسخة الـ16 من أمم أوروبا لكرة القدم بالسقوط أمام …

رونالدو يكشف عن أهم الأرقام لديه فى بطولة يورو 2020

تطرق كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالي إلى مسألة مستقبله مع يوفنتوس خلال حديثه في مؤتمر …

شاهد مباراة اسبانيا والسويد

شاهد مباراة اسبانيا والسويد في بث مباشر يلا شوت ببطولة يورو 2020

شاهد مباراة اسبانيا والسويد في بث مباشر يلا شوت ببطولة يورو 2020   تابع تغطية …

اترك تعليقاً