الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / الأجهزة الأمنية تنجح فى كشف غموض جريمة شربين

الأجهزة الأمنية تنجح فى كشف غموض جريمة شربين

 كشفت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية تفاصيل مقتل حداد بمنطقة شربين في الدقهلية، حيث تبين أن المجني عليه «س. ج» 44 عاما، غادر منزله إلى قرية مجاورة متوجها إلى أحد أصدقائه ويدعى «فرج.ن» 46 عاما، حداد، للتنقيب عن الآثار، لكنه صديقه قتله بالاتفاق مع زوجته لارتباط الأخير بعلاقة مع زوجة صديقه.
وذكرت التحريات التي أشرف عليها اللواء علاء الدين سليم، مساعد وزير الداخلية للقطاع، أن زوجة المجني عليه وتدعى «ه.أ» 38 عاما، كانت ترتبط بعلاقة عاطفية مع صديق زوجها، وأن زوجها كان يعاملها بشكل سيئ، فاتقت مع صديق زوجها على التخلص منه.
وتابعت التحقيقات أن المتهم استدرج المجني عليه بحجة التنقيب عن الآثار ثم قدم له عصيرا به مخدر ثم أجهز عليه ودفن الجثة واتفق مع زوجة القتيل على إبلاغ المباحث وادعاء تعرض زوجها للخطف أثناء ذهابه للإسكندرية لإخلاء طرفه من الشركة التي يعمل بها.
وذكرت التحريات أنه تبلغ لمركز شرطة شربين بمديرية أمن الدقهلية من إحدى السيدات وشقيق زوجها مقيمان بدائرة المركز، بغياب زوج الأولى وشقيق الثانى «حداد مسلح بإحدى شركات المقاولات» حيث توجه المتغيب لإخلاء طرفه من العمل بالشركة الكائنة بمحافظة الإسكندرية، وأنه كان على تواصل هاتفي مع زوجته على فترات متقطعة وانقطع الاتصال به، وفي وقت لاحق ورد إليها اتصال أخبرها خلاله المتصل أن المتغيب طرفه لوجود خلافات مالية بينهما وطلبه الحصول على فدية مالية نظير إطلاق سراحه.
تم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الدقهلية أسفرت جهوده عن تحديد «المتصل» وتبين أنه حداد مقيم بدائرة مركز شرطة شربين بالدقهلية وارتباطه بعلاقة صداقة بالمتغيب وكذا ارتباطه بعلاقة بزوجة المتغيب.
عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم، وبمواجهته قرر بقيامه بقتل المتغيب وعلم زوجته بذلك وأنها كانت ترغب في التخلص منه لسوء معاملته لها، واستدرج المتهم المتغيب بدعوى مساعدته في التنقيب عن الآثار بقطعة أرض زراعية مملوكة له بناحية دائرة المركز
وعقب وصول المجني عليه وصوله قدم له زجاجة عصير أعدها مسبقاً وبداخلها أقراص مخدرة، وعقب تناول المتغيب للعصير وشعوره بحالة إعياء اعتدى عليه، ما أدى إلى وفاته، وأرشد عن الجثة بالمكان المشار إليه، وكذا (الهاتف المحمول وبداخله الشريحة المستخدمة في المساومة وحافظة نقود خاصة بالمجني عليه) وبمواجهة زوجة المجني عليه أيدت ما جاء بأقوال المتهم وأضافت أنها ادعت على خلاف الحقيقة بأن المجنى عليه كان يتواصل معها تليفونياً على الهاتف.

شاهد أيضاً

تعرف على طريق مصر فى مشوار البطولة العربية

أسدل الستار على مباريات دور المجموعات من بطولة كأس العرب 2021، بمباراة دراماتيكية بين منتخب …

محافظ البحيرة يقرر تعطيل الدراسة وتأجيل امتحانات الصف الرابع

قرر اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، قبل قليل تعطيل الدراسة، غدا الأربعاء، الموافق 8 ديسمبر …

كيروش ينجح في الإختبار الصعب

انتهت مباراة منتخب مصر أمام منتخب الجزائر ضمن مباريات الجولة الثالثة، من دور المجموعات لبطولة …

كارتيرون يكذب مرتضى منصور حول حصوله على مرتبه الشهري

نفى مصدر مقرب من الفرنسي باتريس كارتيرون  المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، أن …

تأجيل محاكمة المتهمين فى واقعة تقديم الكفن بعين شمس لإتهامها بالنصب

 أجلت محكمة جنح مستأنف عين شمس برئاسة المستشار محمد سليمان، محاكمة لـ 5 متهمين في …