الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / إعترافات تفصيلية للمتهم بالنصب على زملائه “المُدرسين” والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت جملتها 16 مليون جنيه

إعترافات تفصيلية للمتهم بالنصب على زملائه “المُدرسين” والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت جملتها 16 مليون جنيه

كشفت تحقيقات النيابة العامة، بمركز طما شمال محافظة سوهاج، قيام “محمد. ح. م. ح”، 38 عامًا معلم أول بإحدى المدارس، ويقيم ناحية مركز طما بالنصب على زملائه “المُدرسين” والاستيلاء منهم على مبالغ مالية، بلغت جملتها 16 مليون جنيه.
وخلال التحقيقات، اعترف المتهم بالتحصل على الأموال بغرض تشغيلها في مجال التجارة لصالح أحد الأشخاص، جارٍ ضبطه، ولم يكن يعرف نيته بالنصب عليه وعلى المواطنين.
وأشار المتهم إلى أنه كان مجرد “وسيط” بين المواطنين وبين أحد التجار الكبار، بهدف الحصول على عموله قدرها 5 % لصالحه، و35 % لصالح العميل.
كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، قد تحفظت اليوم، على “مستريح” بعد قيامه بتسليم نفسه، عقب استيلائه على 16 مليون جنيه من المواطنين، بغرض توظيفها مقابل عائد شهري، ناحية مركز طما شمال المحافظة، عقب ورود عدة بلاغات من مواطنين، تؤكد قيام أحد الأشخاص بالنصب عليهم، والاستيلاء منهم على مبالغ مالية كبيرة، بحجة توظيفها لهم في مقابل عائد شهري.
وتبين من خلال الفحص، قيام “محمد. ح. م. ح”، 38 عامًا معلم أول بإحدى المدارس، ويقيم ناحية مركز طما، بالنصب على زملائه “المُدرسين” والاستيلاء منهم على مبالغ مالية، بلغت جملتها 16 مليون جنيه.
وتضمنت التحريات أن المتهم أوهم ضحاياه بتوظيف المبالغ المالية، في مقابل عائد شهري، نسبته 40%، ولم يلتزم بما اتفق عليه مع الضحايا، واستولى على الأموال وفرّ هاربًا.
كما دلت التحريات، أن المذكور تخصص في النصب على زملائه من “مُعلمي التربية والتعليم”، كما استولى من مدير مدرسته على مبلغ مالي مليوني جنيه، بحجة توظيفها مقابل عائد شهري.

شاهد أيضاً

السيسي يوجه بترميم وتجديد مقامات وأضرحة آل البيت

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، مع اللواء إيهاب الفار، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة …

التونسي محمد خليل الجندوبي يتوج بأول ميدالية عربية في أولمبياد طوكيو

توج التونسي محمد خليل الجندوبي، بأول ميدالية عربية في أولمبياد طوكيو، في منافسات رياضة التايكواندو …

التعليم تنفي وفاة طالبة المنوفية بسبب صعوبة إمتحان الفيزياء

نعت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الطالبة منار محمد عبد الباقي، التي توفيت بلجنة مدرسة …

إمتحانات الثانوية العامة تؤدي إلى وفاة وثلاثة حالات إغماء فى المنوفية فقط

أعلنت غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، عن 3 حالات إغماء بين طلاب الثانوية …

رسميآ إستئناف الرحلات الجوية من موسكو إلى الغردقة وشرم الشيخ اعتبارًا من 9 أغسطس المقبل

أعلنت السفارة الروسية في مصر، في بيان عبر موقعها الرسمي اليوم السبت، استئناف الرحلات الجوية …