الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / إعترافات تفصيلية للمتهم بالنصب على زملائه “المُدرسين” والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت جملتها 16 مليون جنيه

إعترافات تفصيلية للمتهم بالنصب على زملائه “المُدرسين” والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت جملتها 16 مليون جنيه

كشفت تحقيقات النيابة العامة، بمركز طما شمال محافظة سوهاج، قيام “محمد. ح. م. ح”، 38 عامًا معلم أول بإحدى المدارس، ويقيم ناحية مركز طما بالنصب على زملائه “المُدرسين” والاستيلاء منهم على مبالغ مالية، بلغت جملتها 16 مليون جنيه.
وخلال التحقيقات، اعترف المتهم بالتحصل على الأموال بغرض تشغيلها في مجال التجارة لصالح أحد الأشخاص، جارٍ ضبطه، ولم يكن يعرف نيته بالنصب عليه وعلى المواطنين.
وأشار المتهم إلى أنه كان مجرد “وسيط” بين المواطنين وبين أحد التجار الكبار، بهدف الحصول على عموله قدرها 5 % لصالحه، و35 % لصالح العميل.
كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، قد تحفظت اليوم، على “مستريح” بعد قيامه بتسليم نفسه، عقب استيلائه على 16 مليون جنيه من المواطنين، بغرض توظيفها مقابل عائد شهري، ناحية مركز طما شمال المحافظة، عقب ورود عدة بلاغات من مواطنين، تؤكد قيام أحد الأشخاص بالنصب عليهم، والاستيلاء منهم على مبالغ مالية كبيرة، بحجة توظيفها لهم في مقابل عائد شهري.
وتبين من خلال الفحص، قيام “محمد. ح. م. ح”، 38 عامًا معلم أول بإحدى المدارس، ويقيم ناحية مركز طما، بالنصب على زملائه “المُدرسين” والاستيلاء منهم على مبالغ مالية، بلغت جملتها 16 مليون جنيه.
وتضمنت التحريات أن المتهم أوهم ضحاياه بتوظيف المبالغ المالية، في مقابل عائد شهري، نسبته 40%، ولم يلتزم بما اتفق عليه مع الضحايا، واستولى على الأموال وفرّ هاربًا.
كما دلت التحريات، أن المذكور تخصص في النصب على زملائه من “مُعلمي التربية والتعليم”، كما استولى من مدير مدرسته على مبلغ مالي مليوني جنيه، بحجة توظيفها مقابل عائد شهري.

شاهد أيضاً

هبوط حاد فى أسعار الذهب

أسعار الذهب عيار 21 سجلت أسعار الذهب اليوم الاثنين عيار 21 الأوسع انتشارًا في مصر …

أردوغان يعترف ب الخطأ إتجاه مصر ويؤكد تطلعه لاتخاذ خطوات جاده نحو تحسين العلاقات

 تحدث الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، مرة أخرى عن مستقبل علاقات بلاده مع مصر، مساء …

ساعات ويتم الإعلان عن رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك

كشف الإعلامي محمد شبانة السبب الحقيقي وراء قرار أمير مرتضى منصور، نجل رئيس نادي الزمالك …

متحدث المترو يكشف حقيقة منع دخول المواطنين غير الحاصلين على لقاح كورونا مترو الأنفاق

 كشف أحمد عبد الهادي بكير، المتحدث الرسمي باسم الشركة المصرية لإدارة وتشغيل وصيانة مترو الأنفاق …

محافظ إسكندرية اتخاذ كل التدابير والاستعداد اللازم للتعامل مع حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية غدآ

شدد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، على جميع الجهات والأجهزة المختصة بشركة الصرف الصحي، باتخاذ …