الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / إستمرار الطقس السيئ مع سقوط أمطار على بعض المحافظات

إستمرار الطقس السيئ مع سقوط أمطار على بعض المحافظات

تعرضت محافظات الجمهورية،اليوم الثلاثاء، لموجة من الطقس السيئ صاحبها سقوط الأمطار الغزيرة والرعدية مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة على أنحاء عديدة على مستوى الجمهورية.
وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن اليوم يشهد طقس مائل للبرودة على القاهرة والوجه البحري والرياح نشطة، وطقس مائل للبرودة على السواحل، مائل للدفء على جنوب سيناء، معتدل على شمال الصعيد وطقس دافئ على جنوب الصعيد.
وكشف محمود شاهين، مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، عن أن البلاد تشهد اليوم فرص أمطار متوسطة على مناطق من القاهرة والجيزة والقليوبية على فترات متقطعة، وأمطار متوسطة لغزيرة تكون رعدية ومصحوبة بالبرد على مناطق من كفر الشيخ والبحيرة والدقهلية والغربية والشرقية والمنوفية والإسماعيلية والسويس ودمياط وبورسعيد والعريش على فترات متقطعة.
فيما تشهد البلاد، غدًا الأربعاء، فرص أمطار متوسطة على مناطق من مطروح والضبعة، تكون متوسطة لغزيرة على الإسكندرية على فترات متقطعة، وأمطار متوسطة تكون رعدية أحيانًا على مناطق من رأس سدر والزعفرانة ورأس غارب والفيوم وبنى سويف والمنيا على فترات متقطعة، ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد.
وتتوقع الأرصاد، أن يكون الطقس شديد البرودة ليلا على القاهرة والوجه البحرى، شديد البرودة على السواحل الشمالية، بارد على جنوب سيناء، شديد البرودة على شمال الصعيد، شديد البرودة على جنوب الصعيد.
وبالنسبة لدرجات الحرارة، الثلاثاء، فقد سجلت: القاهرة: العظمى 17 درجة والصغرى 09 درجة، والإسكندرية العظمى 17 والصغرى 11 درجة، ومطروح العظمى 16 درجة والصغرى 09 درجة، وسوهاج العظمى 21 درجة والصغرى 08 درجة، وقنا العظمى 21 درجة والصغرى 08 درجة، وأسوان العظمى 23 درجة والصغرى 09 درجة

شاهد أيضاً

مجاهد مباراة القمة ستقام في موعدها بطاقم تحكيم مصري

قال أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة إن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ستقام …

لميس الحديدي تدخل طرف فى مواجهة رمضان

علقت الإعلامية لميس الحديدي على أزمة زوجها الإعلامي عمرو أديب مع الفنان محمد رمضان، التي …

بتعادل مخيب أتلتيكو مدريد يستعيد صدارة الليجا

أهدر أتلتيكو مدريد نقطتين ثمينتين بتعادله مع مضيفه ريال بيتيس بنتيجة 1-1 في المباراة التي …

قطر تنفي إشاعة خاصة بالوافدين

نفت وزارة الداخلية القطرية ما يشاع عن أن السلطات في البلاد تعتزم منع تجديد إقامة …

عمرو أديب يقرر نقل خلافه مع محمد رمضان لساحة المحاكم

قال الإعلامي عمرو أديب، إنه سيتبرع بالأموال التي سيحصل عليها، عقب مقاضاة الفنان محمد رمضان …