الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / إتحاد الكرة يرفض طلبات البدري

إتحاد الكرة يرفض طلبات البدري

رفضت لجنة المسابقات برئاسة حسام الزناتي، طلب حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، تأجيل الجولة الـ 20 لمسابقة الدوري الممتاز والذي ستقام على مدى ثلاثة أيام 20 و21 و22 مارس الجاري، في حين أن معسكر المنتخب يبدأ يوم 23، حيث يعتبر الزناتي أن انتظام المسابقة يصب في صالح المنتخب الوطني الأول.
حيث كان البدري ينوى توسيع فترة المعسكر بسبب عدم خوضه لمعسكر اعداد قبل مبراتي تصفيات أمم أفريقيا، بالإضافة إلى انه قرر ضم لاعبين جدد إلى المعسكر، ويحتاج الوقت الكافى لشرح خطته لهم، خاصة أنه سيخوض مباراتين امام منتخب توجو بالتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية 2021 بالجولتين الثالثة والرابعة والمقرر لهما يومي 26 بمصر و29 بتوجو.
في حين ينضم المحترفين الأربعة يوم 24 مارس وهم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، ومحمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا، وأحمد حجازي لاعب وست بروميتش، وأحمد حسن كوكا لاعب سبورتنج براجا البرتغالي.
في سياق أخر، سيطرت حالة من القلق على الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأوليمبى، بقيادة شوقي غريب المدير الفنى، وذلك بسبب أزمة فيروس كورونا الذى انتشر مؤخرًا والذي يعاني منه العالم أجمع.
حيث أصبح معسكر الفراعنة الصغار المقرر اقامته مارس الجارى مهددا بالإلغاء أو التأجيل، حيث يواجه فيه الفريق منتخبي الأرجنتين وكرواتيا وديًا، وفقًا للأجندة الدولية، ضمن استعدادات الفراعنة لأولمبياد طوكيو المزمع انطلاقها الصيف المقبل، بعد تأهل المنتخب الأولمبي إليها بالفوز بلقب أمم أفريقيا تحت 23 سنة.
وعلمت “البوابة” من مصدر خاص بالجهاز الفنى للمنتخب الأولمبي، أن كل هذه الأمور تصيب الجهاز الفنى للمنتخب الأوليمبى بالقلق، حيث تحدث شوقى غريب مع عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة، لوضع خطة بديلة في حالة إلغاء بعض المباريات الودية ومعسكر الإعداد الأول الذى كان مقررا إقامته في الإمارات منتصف الشهر الحالي.
وأضاف المصدر ان اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى بدأ في مخاطبة الاتحاد الارجنتينى لخوض المباراة في مصرن خاصة وانها ستكون بدون جماهير، بالإضافة إلى ان الفيروس غير منتشر في مصر وان مصر الأكثر أمانا بعد ان تقرر عدم خوض المباراة في الإمارات بسبب انتشار الفيروس بشكل كبير هناك.
وتابع المصدر ان هناك خطة بديلة لدى شوقى غريب في حالة إلغاء المباراة بسبب الفيروس، وهى خوض مباريات اخرى في وقت لاحق ستكون قوية ضمن فقرة الاعداد الخاصة بطوكيو.
ومن المقرر ان يجتمع غريب مع “الجناينى” لمناقشة هذا الملف مع وضع حل جذرى له لبدء العمل بناء عليه.

شاهد أيضاً

الخطيب يرفض إلغاء عقوبة الخصم

رفض محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي والمشرف العام على فريق الكرة الأول، فكرة تخفيض العقوبات …

الفنان هشام إسماعيل الشهير بشخصية فزاع يتبرع لنادي الزمالك ب 200 جنيه مع كل مواجهة للفريق

حرص عدد كبير من ألترس ومحبي القلعة البيضاء على تقديم تبرعات ومساعدات مالية لنادي الزمالك، …

السلطات القضائية الجزائرية تقرر إيداع رئيس الوزراء الجزائري الأسبق نور الدين بدوي تحت الإقامة الجبرية

قررت السلطات القضائية الجزائرية، إيداع رئيس الوزراء الجزائري الأسبق، نور الدين بدوي، تحت الإقامة الجبرية …

تماضر غانم مديرة فرع دمشق لنقابة الفنانين السوريين تنفي الأخبار المتداولة حول وفاة المطربة ميادة الحناوي

نفت تماضر غانم مديرة فرع دمشق لنقابة الفنانين السوريين ما أشيع حول وفاة المطربة ​السورية …

مصرع عناصر اجرامية شديدة الخطورة أثناء تبادل إطلاق النار مع الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة

لقي اثنان من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة بالجيزة مصرعهما، عقب تبادل إطلاق النيران مع قوات …

اترك تعليقاً