الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / إبراهيم عثمان يعقد إجتماعات مكثفة مع رجال الأعمال والشركات الراعية لتوفير النفقات للإفراج عن كل المستحقات المتأخرة للاعبين

إبراهيم عثمان يعقد إجتماعات مكثفة مع رجال الأعمال والشركات الراعية لتوفير النفقات للإفراج عن كل المستحقات المتأخرة للاعبين

يسابق المهندس إبراهيم عثمان، رئيس مجلس إدارة النادى الإسماعيلي، الزمن للانتهاء من أزمة المستحقات المتأخرة قبل عودة مسابقة الدورى الممتاز.
وعقد رئيس النادى اجتماعات مكثفة مع رجال الأعمال والشركات الراعية للوصول لحلول سريعة وتوفير النفقات للإفراج عن كل المستحقات المتأخرة للاعبين وتهدئة ثورة الفريق الأول قبل انطلاق مباريات الدور الثانى لتحفيز اللاعبين، بعد إبداء عدد كبير منهم استياءه نتيجة تأخر صرف مستحقاتهم بالإضافة لقيمة القسط الثالث من العقود.

كما اجتمع رئيس مجلس إدارة الدراويش مع المشرف العام على قطاع الكرة والجهاز الفني، وطالب عثمان لاعبو الفريق بضرورة تقديم عروض مميزة والعودة للانتصارات وتحقيق الفوز مع بداية انطلاقة الدور الثانى للدورى للمنافسة على المربع الذهبى للمشاركة الموسم المقبل في البطولة الأفريقية، وأثنى رئيس النادى على أداء اللاعبين وروحهم القتالية خلال المرحلة الماضية.
وأشاد رئيس النادى بالمجهود الكبير الذى يبذله الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى جوميز، وصبرى المنياوى، مدير الكرة، مؤكدًا أن الجهاز فرض الانضباط داخل وخارج المستطيل الأخضر، مما سيعود بالفائدة على نتائج الفريق خلال الفترة المقبلة.
على الجانب الآخر وضع المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالإسماعيلي برنامج إعداد قوى للفريق خلال فترة التوقف الحالية، وركز خلال الأيام الماضية على بعض التدريبات المهارية، وكذلك التدريب على التسديدات بعيدة المدى باعتبارها أحد الحلول لهز شباك المنافسين.
ويستعد الفريق للقاء الجونة يوم 9 مارس المقبل في بداية الدور الثانى لبطولة الدورى الممتاز باستاد الإسماعيلية.
وحرص المدير الفنى للدراويش على متابعة فريق الرجاء الرياضى المغربى في مباراته ضد مازيمبى الكونغولى في ذهاب دور ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا للتعرف بشكل أكبر على إمكانيات الفريق الأخضر قبل ملاقاته منتصف مارس المقبل ضمن منافسات إياب نصف نهائى دورى كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

شاهد أيضاً

تفاصيل مقتل طفل على يد مسجل خطر وزوجته

اعترف مسجل خطر، يُدعى «ج. ع»، 42 سنة، بقتل طفل يُدعى «خالد»، 15 سنة، بالاشتراك …

بيراميدز يقصي فريق سموحة من كأس مصر وينتظر الفائز من مباراة الغد بين الأهلي وانبي

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز على نظيره سموحة، في المباراة التي جمعتهما مساء …

توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي يصف مواجهة مانشستر سيتي بأنها مباراة ال 6 نقاط

قال الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي إن فريقه يجب أن يكون في قمة مستواه للتفوق …

غياب الجماهير عن لقاء ليبيا

تأكد غياب الجماهير عن مباراة منتخب مصر ضد ليبيا، ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من …

إستبعاد حسين الشحات وطاهر وياسر إبراهيم عن مواجهة إنبي غدآ

غاب ثلاثي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي طاهر محمد طاهر وحسين الشحات وياسر إبراهيم عن …

اترك تعليقاً