الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / أهالي المتهمة بقتل صديقتها تعترف بالسرقة وتنفي تهمة القتل

أهالي المتهمة بقتل صديقتها تعترف بالسرقة وتنفي تهمة القتل

ساعات مرت على بيان المستشار حمادة الصاوي  النائب العام، بإعلانه إحالة «نورهان» المُتهمة بقتل صديقتها واثنين آخرين إلى محكمة الجنايات بتهمة القتل العمد، في القضية الشهيرة المعروفة بـ«فتاة المول ضحية الغدر»، في وقت علقت فيه أسرة الضحية نجلاء نعمة الله بأن قرار النائب العام أثلج صدورهم، ما زالت أسرة المتهمة «نورهان» لا تعلم أن ابنتهم أُحيلت إلى الجنايات بعد.
سعد محمود، عم المتهمة، أكد أنه لم يكن يعلم ببيان النائب العام حتى هذه اللحظة ولا حتى والدها أو ووالدتها، مؤكدًا أن الأسرة ستجلس غدًا من المحامي الخاص بابنتهم، لمعرفة آخر المستجدات: «مش بنفتح نت ولا تليفزيون ومنعرفش بيان النائب العام»، تحسنت حالة الأم تدريجيًا بعد إصابتها بجلطة، وفقًا لعم المتهمة: «الحمد لله تحسنت شوية من الجلطة بس لسه حالتهم صعبة ومش بياكلوا، وبيان النائب العام هيكون صعب عليهم معرفته».
سعيد عثمان، زوج شقيقة المُتهمة وابن عمها قال أن الأسرة مقتنعة بأن ابنتهم سارقة بالفعل، ولكنهم غير مقتنعين تمامًا بأن الشابة قتلت صديقة عمرها: «نورهان كان غرضها السرقة فقط، والحق لازم تاخد جزاءها وفق القانون، لكن بنتنا مش قاتلة، الاتنين اللي معاها هما السبب»، وبحسب «سعيد» فلو كانت «نورهان» قاتلة ستكون أسرتها هي من تبادر بإعدامها: «لو قتلت فاللي القانون بيقول عليه لازم يتنفذ».
طلب عم الفتاة من النائب العام أن يسمح للأسرة بزيارة ابنتهم المتهمة، والحديث معها لفترة طويلة لمعرفة إذا كانت بالفعل قد قتلت صديقتها وهي بكامل قواها العقلية أم لا: «يا ريت النائب العام يستجيب لينا ويسمح لينا بزيارتها، ده اللي طالبينه».
ليالٍ صعبة عاشتها أسرة «نورهان» بعد اتهامها بقتل صديقتها لسرقتها، هي و4 آخرين، وقال عمها إن ابنتهم تعاني من اضطراب نفسي، وقبل الحادث بأسبوعين تقريبًا مرت بتجربة انتحار فاشلة: «كلت حاجة غير صالحة وكانت محاولة إنها تسمم نفسها، وعرضناها على طبيب نفسي وكانت بتتابع معاها، ومعانا الروشتات وكل ما يثبت».
يذكر أن مساء أمس، أمر المستشار حمادة الصاوي النائب العام، بإحالة «نورهان» واثنين آخرين إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبتهم على الاتهامات المنسوبة إليهم بقتلهم فتاةً عمدًا مع سبق الإصرار والترصد بـ«دائرة قسم شرطة كفر الدوار».

شاهد أيضاً

برشلونة يحول تأخره بهدف لفوز بثلاثية مقابل هدف

حول فريق برشلونة تأخره بهدف إلى فوز على ضيفه فالنسيا (3-1) في المباراة التي جمعتهما …

حلمي بكر يشيد بقرار نقابة المهن الموسيقية حول منع الغناء بفلاشة ويطالب أقسام الشرطة بالقبض على مطربي المهرجانات

تحدث الموسيقار حلمي بكر، عن خلافاته الدائمة مع مطربي المهرجانات الشعبية، مشيرًا إلى أن قرار …

هيئة الأرصاد الجوية تعلن عن حالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين، وقالت في منشور لها …

الفرعون المصري محمد صلاح فى ضيافة الأمير ويليام وزوجته

حضر الفرعون المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي فعاليات حفل إيرث شوت العالمي بعدما …

عمرو أديب عبر برنامج الحكاية يهاجم محمد أبو تريكة

 عقب الإعلامي عمرو أديب، على واقعة انسحاب لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، محمد أبو تريكة  …