الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / أم عبده مستريحة المنوفية تعرض على الضحايا ربع المبالغ المستحقة

أم عبده مستريحة المنوفية تعرض على الضحايا ربع المبالغ المستحقة

كشف عادل العربي محامي “ه‍، ز” مستريحة المنوفية مفاجأة جديدة قد تلقب مسار القضية، وهو أن موكلته طلبت منه التفاوض مع الضحايا لرد بعض المبالغ التي حصلت عليها، مقابل التنازل عن القضايا التي حرروها ضدها.
وأكد محامي مستريحة المنوفية أن موكلته عرضت التصالح مقابل دفع ربع المبالغ التي تحصلت عليها من الضحايا، مشيرًا إلى أنه بدأ عمل لقاءات مع الضحايا والبعض منهم أبدى استعداده للتفاوض مقابل الحصول على جزء من أموالهم، مشددًا على رغبة موكلته في الحل الودي.

وتخضع مستريحة المنوفية يوم 5/6/2021 المقبل إلى أولى جلسات المحاكمة، في محافظة قنا، وذلك في قضايا نصب على المواطنين هناك خلال أسبوع هربها في المحافظة وقدرت تلك المبالغ ب 6,5 ملايين جنيه وبعدها تعود إلى المنوفية لحضور أول قضية لها في المنوفية يوم 9/6/2021.
وكان عادل العربي، محامي مستريحة المنوفية، أشار إلى أن المواطنين في مركز الباجور كانوا يطلقون على موكلته لقب الدكتورة هالة، والجميع كان يعتقد بأنها صيدلانية بيطرية، حتى هو أيضًا كان يعتقد ذلك إلى أن كشفت التحقيقات أنها حاصلة على الدبلوم التجاري.
وأوضح محامي مستريحة المنوفية، أنه حرر مذكرة في مركز الشرطة، بفقد أم عبده لشيكاتها البنكية، مشيرًا إلى إنكارها كافة الاتهامات الموجهة إليها أمام النيابة العامة في الباجور، وأنها ضحية لخلافات مع أحد المواطنين وهو من تسبب في تحرير كافة تلك البلاغات.
وأضاف العربي أن عدد البلاغات المقدمة ضد موكلته من 60 إلى 70 بلاغًا يصل إجمالي قيمتها مليار و100 ألف جنيه، حسب الأوراق المقدمة من المواطنين، موضحًا أن “هالة، ز” أنكرت الحصول على تلك المبالغ، مشيرًا إلى أنها قالت إن هناك وسطاء لأم عبده كانوا يستغلون المواطنين في التحصل على أموال من الأرباح.

شاهد أيضاً

وزارة الخارجية تعلن عن حاجتها لإيفاد أطباء للعمل كخبراء مصريين في كل من إريتريا والجابون

أعلنت الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية بوزارة الخارجية، عن حاجتها لإيفاد أطباء للعمل كخبراء …

الأرصاد الجوية تعلن عن حالة الطقس اليوم الجمعة

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا الجمعة استمرار ارتفاع درجات الحرارة على أغلب الأنحاء …

وفاة ثلاثة أشخاص أثر حادث تصادم قطار بسيارة على طريق الزقازيق / المنصورة

أعلنت هيئة السكة الحديد في بيان لها مساء اليوم أنه في تمام الساعة 18:15، أثناء …

فيديوهات جديدة ل ياسمين عبدالعزيز فتاة الهوهوز

تطورات جديدة شهدتها قضية الفتاة «ياسمين. ع»، المعروفة إعلاميًا بـ«كائن الهوهوز»، أو «فتاة الهوهوز»، وذلك …

بواليا يواصل للمرة الثانية على التوالي التسجيل في الأوقات الصعبة

تمكن فريق الأهلي من الفوز على نظيره أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي …