الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / أشرف صبحي يضغط على إتحاد الكرة ل مشاركة شيكابالا فى لقاء القمة

أشرف صبحي يضغط على إتحاد الكرة ل مشاركة شيكابالا فى لقاء القمة

تثير مشاركة محمود عبد الرازق “شيكابالا، قائد نادي الزمالك ضد الأهلي، الجمعة المقبل في الجولة الثالثة من الدوري المصري، الجدل في مصر، عقب تصريحات وزير الشباب والرياضة، أشرف صبحي بخصوص الفتى الأسمر في خوض اللقاء، عقب إلغاء قرار إيقافه لمدة 8 مباريات من قبل مركز التسوية والتحكيم.
وكانت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة المصري  عاقبت شيكابالا بالإيقاف لمدة 8 مباريات بسبب تجاوزه في حق أحمد مجاهد، رئيس الاتحاد خلال احتفالية فوز الزمالك بلقب الدوري، أغسطس الماضي قبل أن يلغي مركز التسوية والتحكيم العقوبة مؤخرا.
ولكن كان اتحاد الكرة المصري لا يعتد بقرار مركز التسوية والتحكيم خلال السنوات الماضية، قبل أن يفجر أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة المصري بأنه شيكابالا يحق له المشاركة مع الزمالك ضد الأهلي بعد إلغاء عقوبة الإيقاف بقرار مركز التسوية والتحكيم لأنه أحكام المركز واجبة النفاذ؟.
وصرح حسين السمري، المدير التنفيذي في نادي الزمالك بأنه الأبيض يتمنى مشاركة شيكابالا ب لقاء القمة ضد الأهلي ولكن الفريق لا يريد الوقوع في مشكلة مع اتحاد الكرة وسوف يسلك الإجراءات الصحيحة.
وينتظر مسئولو نادي الزمالك، خطابا رسميا من اتحاد الكرة المصري بخصوص إلغاء إيقاف شيكابالا وأحقية اللاعب بالمشاركة ضد الأهلي وغير ذلك لن يكون قائد الأبيض متواجدا في لقاء القمة، لأنه حامل لقب بطولة الدوري المصري لا يريد الوقوع في كارثة بمشاركة لاعب موقوف.
ويحتل النادي الأهلي صدارة الدوري المصري برصيد 6 تقاط بفارق الأهداف عن الوصيف الزمالك قبل مباراة الجمعة.