الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / احمد فتحي يضع الأهلي في إختيار رفع العرض أو التوقيع لفريق بيراميدز

احمد فتحي يضع الأهلي في إختيار رفع العرض أو التوقيع لفريق بيراميدز

كشف مصدر مقرب من أحمد فتحي لاعب الأهلي، عن أن سبب فشل جلسة تجديد تعاقد اللاعب مع إدارة الأهلي التي أقيمت اليوم، هو العرض المقدم من نادي بيراميدز الذي اقترب من التوقيع مع اللاعب بعد إنهاء الاتفاق علي كل الأمور.
وجاء عرض بيراميدز بحصول أحمد فتحي على 16 مليون جنيه صافي خالصة الضرائب ونسبة المشاركة لمدة موسمين، وأن اللاعب ووكيله نادر شوقي انهيا الاتفاق مع إدارة بيراميدز علي كل الأمور والتفاصيل التعاقدية، وأن إدارة الأهلي قدمت للاعب أعلي قيمة عقد داخل الفريق وهي ما يقرب من 11 مليون جنيه لمدة موسمين، خالصة الضرائب، إلا أنه رفض، وتم إعفاؤه من نسبة المشاركة أيضًا بناءً علي رغبته ولكنه رفض أيضًا وطلب مهلة 48 ساعة للتفكير.
وتؤكد مصادر أن أحمد فتحي طلب المهلة للعودة إلي مسئولو بيراميدز وإنهاء التعاقد رسميًا، وفي حالة إنهاء التعاقد مع بيراميدز سيتم رفض عرض الأهلي والتوقيع لبيراميدز.
وعقدت لجنة التخطيط للكرة بالأهلى، برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف وخالد بيبو، فى حضور سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وأمير توفيق مدير التعاقدات، جلسة صباح اليوم مع أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم لحسم تجديد عقده الذي ينتهي مع النادي بنهاية الموسم الجاري.
وعرضت اللجنة التجديد للاعب بمقابل يليق بخبراته وطلب الجوكر 48 ساعة مهلة للرد وحسم الأمر.
وعرضت إدارة الأهلى على أحمد فتحي إعفاءه من بند نسبة المشاركة، بحيث يحصل على راتبه السنوى بالكامل دون أن يكون لنسبة المشاركة أى دور فى تخفيض أى مبلغ من قيمة عقده نهاية الموسم، وهو نفس البند الذى أكدت إدارة بيراميدز وضعه فى عقد الجوكر حال موافقته على التوقيع له، كما عرض الأهلى على أحمد فتحى التجديد لمدة موسمين، ويحاول اللاعب تقريب وجهات النظر مع الأهلى، خاصة أن رغبته الأولى هى استكمال مسيرته والاعتزال فى القلعة الحمراء شرط التوصل لصيغة اتفاق فيما يخص ملف تجديده.


شاهد أيضاً

البحيرة تشهد وفاة ممرضتان بفيروس كورونا

شهدت محافظة البحيرة، اليوم الأربعاء، حالتي وفاة جديدتين لأبطال الجيش الأبيض من بين أطقم التمريض، …

غياب المثيرة للجدل رانيا يوسف عن الدورة 42 لمهرجان القاهرة السينمائي

غابت الفنانة رانيا يوسف عن حضور حفل افتتاح الدورة الـ42 من مهرجان القاهرة السينمائي، الذي …

اترك تعليقاً