الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / احمد زاهر يكشف عن محاولة طلاق زوجته بسبب الغدة الدرقية

احمد زاهر يكشف عن محاولة طلاق زوجته بسبب الغدة الدرقية

كشفت هدى زاهر، زوجة الفنان أحمد زاهر، عن انفصالهما خلال فترة مرضه بمرض نادر، تسبب فيه اختلال الغدة الدرقية لديه، ما تسبب في زيادة وزنه بشكل كبير، وقالت «هدى» خلال استضافتهما في برنامج «صاحبة السعادة» على قناة DMC، الإثنين: «أنا كنت لسه صغيرة.. كان عندي 21 سنة، وحاول معي بالكلام، ومع والدتي ليطلقني، رغبة منه في الابتعاد وعدم تحميلي فوق طاقتي برعايته وخدمته»، وقاطعها «زاهر» ساخرا: «كنت عايز أطلقها أموت لوحدي في صمت، لكنها مرضيتش وفضلت واقفة جنبي»، وتابعت: «أنا واحدة بعرف ربنا.. وبصلي.. عمري ما تشاءمت».
فواصلت «هدى»: لكنه طلقني ورمى عليّ يمين الطلاق، وقعدت 3 أيام في الأوضة ولم أغادرها، ويزعق وخليها تمشي ووالدته ووالدتي ميعرفوش حاجة، ونقل إلى المستشفى قعد يبوس في إيدي ويعتذر أنا أسف، فقلت له أنا راضية بقضاء ربنا أنا واحدة أعرف ربنا ومتفائلة، ليه مصرّ تروح للتشاؤم، ولم يعرف أحد بموضوع «يمين الطلاق» حتى والدتي وربما ستسمع مني هذا الكلام لأول مرة.
وتابع «زاهر»: «كنت حاسس إني رايح وهموت.. خلتني أواظب على الصلاة، وأتوقف عن الانقطاع عنها، ودعمتني».
وكشفت «هدى»: «مرة خلال الـ3 سنين التي مرض فيها قال له واحد إنت فنان ومسؤول إيه كرشك ده إزاي تسيب نفسك كدة، ولذلك كنت أطلب من الأطباء التوجه لعلاجه في منزلنا بدلا من أن ينزل إليهم ويراه الناس ويتنمروا عليه» وعلق «زاهر»: «مكنتش قايل إني عيان».


شاهد أيضاً

إسماعيل يوسف شكرآ مرتضى منصور

علق إسماعيل يوسف، عضو مجلس نادي الزمالك الموقوف، على قرار وزير الشباب والرياضة بإيقاف مجلس …

ممدوح عباس يطالب بمسح فترة مرتضى منصور بأستيكة

علق ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق، على قرار وزارة الشباب والرياضة بإيقاف مجلس إدارة …