الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / إنذار بفصل تيار الكهرباء عن نادي الزمالك بسبب مديونية تجاوزت 5 مليون جنيه

إنذار بفصل تيار الكهرباء عن نادي الزمالك بسبب مديونية تجاوزت 5 مليون جنيه

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن العديد من القضايا التي تخص النادي في الفترة الحالية، وقبل الانتخابات المقرر لها في شهر فبراير المقبل، وتحديدا يوم 11 من الشهر المقبل.
وقال مرتضى منصور في تصريحات داخل النادي: عقب الانتخابات سيتم عمل لائحة للزمالك وسيوافق عليها أعضاء الجمعية العمومية، كما تمت الموافقة على اللائحة السابقة.
وأضاف منصور: سألت اللجنة الماضية أين أموال النادي، أين 450 مليون جنيه؟ ووصلنا عدة خطابات خلال هذه الفترة، من الضرائب بقيمة 198 مليونا و598 ألفا، يوم 24 نوفمبر 2021.
وتابع مرتضى منصور: هناك أيضا 70 مليونا و900 ألف ضرائب على العاملين خلال هذا الشهر، اتحاد الكرة الطائرة لهم 6 ملايين جنيه وأرسلوا خطابا لنا يوم 8 ديسمبر، واستاد القاهرة أرسل خطابا يوم 8 ديسمبر، لهم مستحقات 5 ملايين و655 ألف جنيه.

وأتم منصور: وصلنا إنذار بفصل تيار الكهرباء لأن النادي عليه 5 ملايين و317 ألف، ووصل للنادي خلال هذه الأيام، وشركة المياه لها مديونية مليوني جنيه و14 ألفا على النادي، وتم إرسال إنذار بذلك خلال هذه الأيام، كذلك مليون جنيه و613 ألف جنيه أخرى، وفريق تنس الطاولة له مستحقات بمليوني جنيه، وفريق السلة له 25 مليون جنيه
واختتم مرتضى منصور: النادي يمر بظروف صعبة في الفترة الحالية، وفتحنا صفحة جديدة مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الذي يدعم الزمالك بكل قوة، ويوم الأحد ستصرف جميع مستحقات ألعاب الصالات بالكامل، وأتحدى اللجنة السابقة التي خرجت في الفترة الماضية زاعمة أنها ستقوم بعمل مؤتمر صحفي للرد على مجلس الإدارة المنتخب، بأن يأتوا إلى مكتبه في النادي لتنظيم مؤتمر صحفي، والرد عليهم.

شاهد أيضاً

تعافى الفنان عبدالرحمن أبو زهرة من فيروس كورونا

كشف أحمد عبد الرحمن أبو زهرة نجل الفنان القدير تطورات الحالة الصحية للفنان، الذي أصيب …

بعد إثبات الحمل سفاحًا السجن عامين للزوجة الخائنة والعشيق

 قضت محكمة جنايات بورسعيد، بالسجن عامين لزوجة تدعى ب ج وعشيقها ع ع ا، وذلك …

حالات الإصابة تواصل الصعود اليوم

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 333529 وخروجهم من المستشفيات الصحة: تسجيل …

منتخب غينيا الاستوائية ينهي على أمال المنتخب الجزائري في الوصول لصدارة المنتخبات بلا هزيمة

فاز منتخب غينيا الاستوائية على نظيره الجزائر بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما …

محمود حمدي الونش خارج تشكيل منتخب مصر أمام السودان

خرج محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر من حسابات …